الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير المواصلات يبحث المصادقة على ترخيص مركز فحص المركبات بسلفيت

نشر بتاريخ: 03/06/2010 ( آخر تحديث: 03/06/2010 الساعة: 14:57 )
سلفيت - معا - اجتمع الدكتور سعدي الكرنز وزير النقل والمواصلات في مكتبة صباح اليوم الخميس مع رئيس بلدية سلفيت تحسين ابو سلمية لبحث المصادقة على ترخيص مركز فحص المركبات الذي انشأته البلدية في مدينة سلفيت.

وقال الدكتور سعدي الكرنز ان الوزارة تعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتعاون مع جميع الجهات من اجل تحقيق هذا الهدف، مؤكداً أن وجود مركز فحص مركبات في مدينة سلفيت سيخفف العبء عن اصحاب المركبات في المحافظة بتوفير فرصة الفحص بدون ان يضطروا للذهاب الى مراكز لهذا الغرض في محافظات اخرى لهذا الغرض وكذلك سيشكل مصدر دعم للبلدية في تقديم خدماتها للجمهور.

وأضاف الكرنز انه تم الاتفاق مع رئيس البلدية على التعاون من اجل انشاء مديرية النقل والمواصلات بجوار مركز الديناموميتر للتسهيل على المواطنين وتقديم الخدمات لهم بشكل فعال وسريع.

وتم في الاجتماع الذي حضره عن وزارة النقل والمواصلات الى جانب الوزير الدكتور اكرم العواودة الوكيل المساعد بالوزارة والمهندس مازن الديك مدير عام هندسة المركبات والمهندس عمر سلمان مدير عام الطرق والمشاريع والمهندس محمد عموص مدير عام العلاقات العامة والتخطيط ومن المجلس البلدي في سلفيت عبد الرحيم ذياب وحسين رشيد وفتحي علقم.

وتم مناقشة اوضاع المركز الذي انشأته البلدية بتمويل من مؤسسة(CHF ) ودعم من السلطة الوطنية الفلسطينية، وطرق استجابة المركز للشروط التي تفرضها الوزارة لمراكز فحص المركبات وفقاً للتعليمات الفنية الالزامية الصادرة بهذا الشأن.

وأكد وزير النقل والمواصلات على اهمية التعاون بين الوزارة والبلدية من اجل تحقيق افضل الخدمات لمصلحة المواطنين مشدداً على اهمية قبام البلدية بتصويب وضع مركز فحص المركبات ليحقق جميع الشروط التي يجب ان تتوفر بة اسوة بجميع المراكز المشابه في فلسطين.

ومن جهتة شكر رئيس بلدية سلفيت تحسين ابو سلمية وزير النقل والمواصلات الدكتور سعدي الكرنز على التفهم الكبير الذي ابداة لتسهيل ترخيص المركز المذكور والاهتمام البالغ الذي ابداه الوزير تجاه تطوير الخدمات المقدمة لأهالي محافظة سلفيت.