السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي يفتتح مركز اللياقة البدنية للأمومة الآمنة في طوباس الشمالية

نشر بتاريخ: 03/06/2010 ( آخر تحديث: 03/06/2010 الساعة: 19:00 )
طوباس - معا - افتتح محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي وممثل الصليب الأحمر الألماني والدكتور جمال دراغمة رئيس الهيئة الإدارية لجمعية الهلال الحمر الفلسطيني/ طوباس، وممثلين عن المؤسسات المدنية في المحافظة، مركز اللياقة البدنية للأمومة الآمنة في محافظة طوباس بدعم من الصليب الأحمر الألماني وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وفي كلمة محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي حيث عبر عن سعادته في افتتاح هذا المركز في المحافظة، مقدماً بشكره إلى كل من ساهم بالعمل على دعم هذا المشروع وانجاحة. وأكد المحافظ طوباسي أن هذا المشروع حيوي ومهم لأنه يعطي أهمية للقطاع النسوي في المحافظة، مشيداً عطوفته بدور المرأة وشراكتها إلى جانب الرجل في بناء مجتمع قادر بالنهوض من اجل الوصول إلى ما هو أفضل.

كما أكد طوباسي على أن للمرأة دور هام وريادي بشتى المجالات، مشدداً اهمية صيانة حقوق المرأة الفلسطينية في اطار السياسات العامة وتطبيق القانون بما يخدم المصلحة العامة وحماية الحريات العامة والشخصية والارتقاء بدورها المجتمعي.
كما شكر المحافظ طوباسي كل من ساهم بإنجاح هذه المبادرة في محافظة طوباس وشكر القائمين عليها، مشدداً على وجوب التعاون من قبل توصيات المؤسسات الحكومية والجهات الداعمة لتنفيذ مشاريع اخرى .

وفي كلمة للدكتور جمال دراغمة رئيس الهيئة الإدارية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في محافظة طوباس، حيث قدم بشكره لعطوفة المحافظ على دعمه ومساعدته، كما قدم بشكره للداعمين والممولين لهذا المشروع ، كما تحدث دراغمة عن الهدف من افتتاح هذا المشروع مؤكداً انه يخدم الفئة النسوية بشكل خاص.

وفي كلمة لممثل الصليب الأحمر الألماني حيث قدم شكره إلى كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع، وخاصة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والاتحاد الأوروبي في تقديم الدعم اللازم لانجاحة، كما قدم شكره للجان الامومه والمجتمع المحلي في المحافظة على دورهم في العمل على إنجاح المركز وتفعيله.