الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يخرج دورة شهداء النكبة في الخليل

نشر بتاريخ: 03/06/2010 ( آخر تحديث: 03/06/2010 الساعة: 22:07 )
الخليل-معا- تحت رعاية القائم بأعمال محافظ محافظة الخليل د. سمير أبو زنيد رعى حفل تخريج " دورة شهداء النكبه الفلسطينية" في قاعة المحافظة والذي نظمه المقدم اسماعيل غنام و ذلك بحضور المساعد المفوض رشاد طعمه وقائد منطقة الخليل عقيد ركن محمد الأعرج وممثلين عن قادة الاجهزة الامنية.

و في بداية التخريج ألقى مفوض التوجيه السياسي للمحافظة المقدم أسماعيل غنام كلمة ترحيبيه بالضيوف والمشاركين مؤكدا على اهمية عقد هذه الدورات لما لها من أهمية في رفع قدرة ومهارة رجل الأمن.

من جانبة نقل د.ابو زنيد تحيات سيادة الرئيس محمود عباس، شاكرا جميع المشاركين والمحاضرين على هذه الجهود التي تبذلها مفوضية التوجيه السياسي والوطني التي تساهم على رفع مستوى منتسبي الاجهزة الامنية. وأشاد أبو زنيد بدور التوجيه السياسي ونشاطاته المتميزة في اخذ الدور الحقيقي في التثقيف والتوعية وبسط سيادة القانون مؤكدا للمشاركين على انهم المرآة التي من خلالها يتم تقييم اداء الاجهزة الامنية حاثاً اياهم على الحفاظ على كرامة المواطن دائماً.

هذا واكد قائد المنطقة على ضرورة عقد هذة الدورات لما لها اهميه في رفع معنويات منتسبي الاجهزة الامنية ومعالجة الجانب المعنوي.

كما نقل مساعد المفوض السياسي تحيات اللواء عدنان الضميري مباركا لهم هذا التخرج شاكرا المشاركين والمحاضرين .


و ألقى النقيب فؤاد كفافي كلمة عن الضباط المشاركين موجها رسالة الى مفوضية التوجيه السياسي الى الأكثار من هذة الدورات من اجل تحسين أداء كادر الأجهزة الأمنية

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الضباط المشاركين والمحاضرين.