الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع الأمانة العامة للجنة المسكونية للتعليم المسيحي

نشر بتاريخ: 04/06/2010 ( آخر تحديث: 04/06/2010 الساعة: 21:11 )
بيت جالا -معا- عُقد صباح اليوم الجمعة أجتماع هام للأمانة العامة للجنة المسكونية للتعليم المسيحي وذلك في مقر السمنار اللاهوتي في مدينة بيت جالا. حيث شارك أعضاء هذه اللجنة في هذا الأجتماع التحضيري للمؤتمر الذي سيعقد يوم الجمعة القادم 11/6/2010 في دار الندوة في بيت لحم بمشاركة كافة مدرسي مادة التربية الدينية المسيحية في مدارس القدس والمناطق الفلسطينية وسُيعنى هذا المؤتمر بترتيب شؤون مادة التعليم الديني المسيحي في كافة المدارس الحكومية والخاصة.

تم التداول في هذا الأجتماع في كيفية أنجاح هذا المؤتمر كما أتفق على جدول أعماله وبرنامجه حيث سيبدأ عند الساعة التاسعة صباحا وسينتهي عند الساعة الرابعة بعد الظهر. ووضع برنامج تفصيلي لهذا المؤتمر مع التمنيات بأن يشارك جميع معلمي التعليم الديني المسيحي وكذلك مدراء المدارس.

وفي ختام الأجتماع أكد أعضاء اللجنة المسكونية للتعليم المسيحي بأن المؤتمر سيعقد في موعده يوم الجمعة القادم وسيبذل جهد لأنجاحه ولأستفادة كافة المشاركين فيه حيث أن دار الندوة في بيت لحم ستحتضن هذا النشاط حيث سيصل المعلمون والمشاركون في هذا المؤتمر منذ ساعات الصباح الباكر من كافة المناطق الفلسطينية.