الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

وكيل وزارة الشباب والرياضة يتفقد نادي بيتا الرباضي

نشر بتاريخ: 06/06/2010 ( آخر تحديث: 06/06/2010 الساعة: 13:11 )
نابلس - معا - قام موسى ابو زيد، وكيل وزارة الشباب والرياضة ووفد مرافق له من الوزارة بزيارة إلى بلدة نادي بيتا الرياضي الثقافي الاجتماع حيث كان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر النادي مفيد خضر، رئيس النادي واعضاء الهيئة الادراية الجديدة للنادي وعدد من اعضاء الهيئة الادارية السابقة والعديد من الشخصيات التي تم دعوتها لحضور اللقاء.

وخلال زيارته للنادي قام بالاطلاع على اهم الانجازات التي تم تحقيقها على مستوى النادي في العديد من الانشطة الرياضية والثقافية في البلدة وقال ابو زيد خلال زيارته بلدة بيتا انه سعيد للالتقاء بالرياضيين والمهتمين بالرياضة من اهالي بلدة بيتا، وعبر عن سعادته لما رآه من تطور في النادي، وقال إن مهمة الوزارة تطبيق السياسات وحصول وزارة الشباب والرياضة على الدعم لتطوير الاندية وتوفير فرص حقيقية وشباب جاهز يقدم الكثير.

بدوره رحب رئيس النادي مفيد خضر بالحضور وبوكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد واشار إلى اهتمام الوزارة في دعم الحركة الرياضية والشبابية في الوطن وتمنى من الوزارة تقديم الدعم الكافي لنادي بيتا كونه من النوادي الرياضية النشيطة على مستوى المحافظة.

وشكر رئيس نادي بيتا مفيد خضر واعضاء الهيئة الادارية للنادي واهالي البلدة ابو زيد على الدعم الذي حمله معه حيث تبرع بمبلغ عشرين الف شيقل لتطوير النادي.