الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

800 طالب يبدأون امتحاناتهم النهائية بالكلية التقنية بدير البلح

نشر بتاريخ: 06/06/2010 ( آخر تحديث: 06/06/2010 الساعة: 14:09 )
غزة - معا - تفقد عميد كلية فلسطين التقنية دير البلح د.هيثم عايش يرافقه كلاً من أ.حسام أبو شاويش نائب العميد للشئون الأكاديمية و أ. عماد عدوان نائب العميد للشؤون الإدارية ونائب العميد لتخطيط والتطوير أ. منصور الأيوبي ورئيس قسم العلاقات العامة أ. عاطف الشويخ ورئيس قسم المكتبة عضو لجنة الامتحانات أ. غسان الدلو ورئيس قسم شئون الطلاب م.محمد بشير سير الامتحانات النظرية النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2009/2010م التي بدأت اليوم وتستمر لمدة أسبوعين على مدار فترتين.

واطلع د. هيثم عايش عميد الكلية على أجواء سير الامتحانات، واستمع د.عايش إلى ملاحظات الطلبة حول المستوى العام للامتحانات، وأعرب عن تمنياته للطلبة بالنجاح والتوفيق، وامتدح المستوى الأكاديمي لطلبة الكلية الذي يشهد بتفوقهم الدراسي.

وشكر أ. حسام أبو شاويش نائب العميد للشئون الأكاديمية لجنة الامتحانات لما بذلوه من جهد في تجهيز الامتحانات وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لإنجاح سيرها، مؤكداً على أن الكلية عمدت إلى توفير الأجواء المناسبة للطلبة من أجل إنجاز الامتحانات بأكمل وجه .

يشار إلى أنه يدرس في الكلية ما يزيد عن 800 طالب وطالبة ملتحقين ببرامج الكلية المختلفة ويوزع طلبة الكلية على ثلاثة تخصصات لدرجة البكالوريوس وأربعة عشرة تخصص لدرجة الدبلوم.