السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فزنا بتذاكر سفر لحضور المونديال".. "كوكاكولا": فازوا بكاسات!

نشر بتاريخ: 08/06/2010 ( آخر تحديث: 08/06/2010 الساعة: 18:51 )
الخليل- معا- طالب عمار طه وابراهيم ديه وماهر ابو شرخ وثلاثتهم من محافظة الخليل، شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا" بمنحهم تذاكر سفر لجنوب افريقيا لمتابعة مونديال 2010.

وقال الثلاثة في أحاديث منفصلة لمراسلنا في الخليل، بأنهم فازوا بجائزة مشروب كوكاكولا، الأولى ضمن حملة المونديال.

واضافوا بأنهم تفاجأوا حينما توجهوا لمقرات الشركة في الخليل ورام الله، برد الشركة بان الجائزة كانت من نصيب أحد المواطنين في نابلس ولا توجد هناك جوائز أخرى.

فيما قال عمار طه، بان الشركة طلبت منه الانتظار ليومين لدراسة الوضع في الشركة.

من جانبه أشار مدير التسويق في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا، رامي عبد الهادي، الى ان الجائزة الاولى هي جائزة واحدة فقط، وكانت من نصيب المواطنة كرمة الهموز من نابلس، وتم الاعلان عن الفائز بحملة الشركة في الصحف الثلاث، وتم التوضيح للجمهور بوجود فرص للفوز بجوائز أخرى.

ويعتقد عبد الهادي، بان الرابحين الثلاثة، فازوا بجوائز تحمل رقم واحد، ضمن حملة كانت العام الماضي، والرقم "1" يفوز بكاسة، وليس بالذهاب لمشاهدة نهائي كأس العالم في جنوب افريقيا، ولحماية الجائزة الأولى للمونديال تم تمييز الرقم "1" من خلال كتابة احرف باللغة الانجليزية بخط واضح.

ورفض عبد الهادي تزويد "معا" بصورة عن الجائزة الفائزة بالرقم "1"، مطالباً ممن يرغب بالتأكد مراجعة مقر الشركة في رام الله، في حين قام الفائزون بالجائزة بارسال صور جوائزهم.

وتساءل ماهر ابو شرخ، هل يعقل بأن احتفظ بالجائزة من العام الماضي، لأنني أعلم بأن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا ستقوم بعمل مسابقة لهذا العام؟ ولما انتظر لغاية اليوم؟.

مدير قسم حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني، المهندس عمر كبها، طلب من المواطنين الثلاثة تقديم شكوى لدى الوزارة، وهي ستقوم بمتابعة شكواهم.

ويوضح كبها، بان الشركات التي تقوم بعمل عروض وحملات لجمهور المستهلكين عليها بايداع خطة عن العرض لدى وزارة الاقتصاد والاعلان عنها للجمهور.

وأكد رامي عبد الهادي، بأن محامي الشركة قام بالحديث مع الجهات المسؤولة والمختصة حول الحملة، الا أن كبها ينفي ان تكون الشركة قد أعلمت قسم حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني.