الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة المقالة تفتتح قسم التاهيل والاصلاح في مركز شرطة التفاح والدرج

نشر بتاريخ: 07/06/2010 ( آخر تحديث: 07/06/2010 الساعة: 13:57 )
غزة- معا - نظم مركز شرطة التفاح والدرج بالحكومة المقالة مساء امس حفل لافتتاح قسم التأهيل والإصلاح في المركز الذي تم تشييده بدعم من لجنة الزكاة ولجنة إصلاح حي الدرج.

وحضر حفل الافتتاح كل من وزير الداخلية والأمن الوطني بالحكومة المقالة فتحي حماد والنائب العام المستشار محمد عابد والعضو المؤسس في حركة "حماس" محمد شمعه ومدير أوقاف مدينة غزة منذر الغماري,وأمين سر رابطة علماء فلسطين نسيم ياسين , وقيادة حركة "حماس" في شرق غزة , بالإضافة لحضور عدد من الشخصيات الحكومية والرسمية وأهالي ووجهاء المنطقة.

ورحب مدير مركز شرطة التفاح والدرج الرائد ماهر السلطان بجموع المشاركين في حفل الافتتاح، مثمنا الدور البارز الذي لعبه الجميع من اجل تشييد وإعادة افتتاح قسم التأهيل والإصلاح في المركز.

وقال السلطان "ان الشرطة الفلسطينية ستمضي قدما في طريق حفظ الأمن والأمان, لافتا أن الشرطة ستظل تتقدم في انجازاتها الكبيرة حتى تخدم كل الشعب الفلسطيني.

بدوره قال وزير الداخلية والامن الوطني بالحكومة المقالة فتحي حماد "إن مراكز الشرطة في غزة هي في بنائها من ابسط أشكال البناء في العالم , لكنها في جهدها وعطائها تعتبر من أعظم أشكال العطاء في العالم لأنها تعتبر جسر للعزة والكرامة".

وأكد حماد أن الشرطة تجربتها في قطاع غزة بدأت تطبق في دول عديدة من العالم , مشيرا إلي أن التجربة الناجحة فقط هي التي تعمم على الجميع، مؤكدا أن حكومته حافظت على الثوابت والمبادئ ولن تتنازل عن حقوقها، مؤكدا كذلك أن الشرطة حافظت على ثوابتها في حفظ الأمن والآمان حتى أصبح شعب قطاع غزة من أفضل الشعوب في العالم.