الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد أبناء سخنين يبدأ استعداداته للموسم الجديد

نشر بتاريخ: 07/06/2010 ( آخر تحديث: 07/06/2010 الساعة: 16:59 )
غزة - معا - محمد حجاج - بدا نادي اتحاد أبناء سخنين احد ابرز الأندية داخل مناطق العام1948 استعداداته للموسم الكروي القادم 2010 -2011 بعد أنهى الموسم المنصرم في المركز السادس وتصدر بطولة الملحق الأوسط التي أقيمت بعد اختتام بطولة دوري الدرجة العليا .

وتنوي إدارة الفريق استقدام عدد من لاعبي الوسط العربي المميزين في خطي الوسط والهجوم.

كما بدا قسم الشبيبة في النادي الاستعدادات لإجراء اختبارات للاعبين من سخنين والوسط العربي وذلك في الثاني عشر من الشهر الجاري.

وقال المدرب رزق غنايم لوسائل الإعلام المحلية في الوسط العربي " بأن أربعة مدربين سيتولون الإشراف على تقييم مستويات اللاعبين الجدد وهم سالم شلاعطة وسامر ميعاري وعباس صوان، بالإضافة إلى رزق غنايم مدرب فريق الشبيبة من الدرجة الممتازة.

وتابع غنايم " بأن أي لاعب سيصل إلى الاختبارات سيحظى بالاهتمام ، وسيتم التصنيف لكافة المستويات في ملاعب التدريب القريبة من إستاد الدوحة في سخنين ".

تعيين مدرب جديد لنادي أم الفحم
بدورها قررت إدارة فريق بلدي أم الفحم تعيين "نسيم قدري" مدربا للفريق ليقود تدريبات الفريق في الدرجة الأولى المنطقة الشمالية. وكانت إدارة الفريق قد أجرت مفاوضات مع المدرب هشام زعبي لكنها تعثرت لأسباب عديدة تتعلق بالمدرب بالزعبي تلقى العديد من العروض الأخرى , كما ستشرع إدارة النادي بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الملائمين للفريق.