الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز الهلال الريحاوي على واد النيص في بطولة الحرم الابراهيمي

نشر بتاريخ: 07/06/2010 ( آخر تحديث: 07/06/2010 الساعة: 16:50 )
الخليل – معا – ناصر المحتسب – ضمن بطولة الحرم الإبراهيمي إرث إسلامي إنساني والتي تجري تحت الأضواء الكاشفة على ملعب الحسين, تحت رعاية دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض وبرعاية العديد من الشركات الوطنية, جرت مباراة بكرة القدم بين فريقي هلال أريحا وواد النيص انتهت بفوز هلال أريحا (3 / 1). وبذلك تأهل الفريق الريحاوي إلى دور الأربعة ، حيث سيلاقي يوم الثلاثاء القادم فريق شباب العبيدية، والفائز منهما سيلاقي المنتخب العسكري في نهائي البطولة.

حضر المباراة رئيس نادي شباب الخليل وأعضاء الهيئة الإدارية والمدير الإداري للشباب بهاء القوا سمه ورئيس اللجنة المشرفة على البطولة رجب شاهين, ومحمد الجمل مدير إستاد الحسين والإعلاميين فايز نصار وناصر الشيوخي, إضافةً إلى رئيسي الناديين المتباريين.

الشوط الأول ي هذا الشوط انحسر اللعب في وسط الملعب ومالت الأفضلية إلى الهلال الذي سيطر على منطقة الوسط، واستطاع اللاعب محمد أبو داود أن يسجل هدفين جميلين للهلال لينتهي هذا الشوط بتقدم الهلال 2صفر


الشوط الثاني في هذا الشوط كثرت البطاقات الملونة : أربع بطاقات صفراء، وثلاثة حمراء. الأولى من نصيب رياض نليف والثانية من نصيب أشرف نعمان لتعمدهما الخشونة. سجّل أشرف نعمان هدف واد النيص الوحيد حيث لعب الكرة لولبية من فوق الحارس داخل الشباك. أيمن صندوقه نجم الدفاع الريحاوي وضابط الإيقاع طرد بالبطاقة الحمراء الثالثة أيضاً لتعمده الخشونة. وفي اللحظات الأخيرة سجّل المتألق محمد أبو داود هدف الهلال الثالث لينهي الحكم المباراة بفوز هلال أريحا على واد النيص (3 / 1). وجاءت المباراة متوسطة المستوى.

ومما يجدر ذكره أن المباراة شهدت شداً عصبياً لا مثيل له ، مما اضطر أعضاء اللجنة المنظمة رجب شاهين، مصطفى الشرباتي، اسحق القوا سمة، حاتم صلاح، عطا العويوي, جويد الجعبري للتدخل أكثر من مرة لإعادة الأمور إلى نصابها. حكم المباراة رافع أبو مرخية، خالد الشلودي، رامي شاهين ونادي جمجوم، وكانوا جميعهم في غاية التوفيق.

حصل اللاعب محمد أبو داود من الهلال على جائزة أفضل لاعب في المباراة وسجل هاتريك أهداف.