الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة تنمية الطفولة بغزة تختتم عامها الدراسي بمهرجان فني للأطفال

نشر بتاريخ: 07/06/2010 ( آخر تحديث: 07/06/2010 الساعة: 18:29 )
غزة-معا-نظمت مؤسسة تنمية الطفولة التابعة لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بغزة مهرجاناً فنياً بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2009 – 2010 م و شارك في المهرجان مركز الإرشاد التربوي عضو المكتب السياسي للجبهة عبد العزيز قديح منذر الشيخ عضو اللجنة المركزيةللجبهة ، و تراجي أبو رجيلة ، وأسامة زويد عضوي اللجنة النقابية ، وحشد من أولياء الأمور .

وتخلل المهرجان عدة فقرات فنية من أغاني وطنية وفقرات مسرحية متنوعة خاصة بالأطفال ، حيث أدخلت البهجة والسرور على قلوب الأطفال وذويهم .

وفي ختام المهرجان أكدت تراجي أبو رجيلة مديرة المؤسسة في كلمة لها على الدور الذي تلعبه المؤسسة في تنشئة طفولة فلسطينية متميزة وواعدة لمستقبل زاهر لأطفالنا ، كما أكدت على أن مؤسسة الطفولة ستعمل على تطوير الأداء التربوي لرياضها بقطاع غزة على أسس مهنية وذلك لخدمة أطفال شعبنا .

مشيرة الى أن تربية النشيء والاعتناء به يمهد لمستقبل أفضل ،وأن رسالة المؤسسة تقوم على ترسيخ الانتماء والاهتمام بالاطفال ،فهم جيل الدولة وبناة مؤسساتها .

وبدورهم شكر الاهالي المؤسسة على الدور الرائد والمتميز الذي تقوم به ،مشيدين بقدراتها على صقل شخصية الطفل وتقديم أفضل الخدمات التربوية له ،متمنين للمؤسسة المزيد من التقدم والنجاح .