الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

واجه الصحافة يستضيف عبد المجيد حجة وسكرتير اول سفارة جنوب افريقيا

نشر بتاريخ: 08/06/2010 ( آخر تحديث: 08/06/2010 الساعة: 20:05 )
رام الله - معا - يعقد المكتب الصحفي في وزارة الاعلام غدا الاربعاء الساعة الواحدة ظهرا مؤتمرا صحفيا كرويا ضمن برنامج واجه الصحافة يستضيف من خلاله سكرتير اول سفارة جنوب افريقيا والامين العام لاتحاد الكرة الفلسطيني للاعلان عن فعاليات كاس العالم "فلسطيني"، ويدير هذا اللقاء أ. نداء يونس مديرة المكتب الصحفي في الوزارة.

ويهدف هذا المؤتمر الى الاستفادة من الاهتمام الكبير الذي تحظى به كرة القدم وبخاصة كأس العالم سواء اهتمام الشباب الفلسطيني على الصعيد المحلي والاهتمام العالمي ، مما يعطي اهتماماً إعلامياً كبيراً لهذه الفعالية وذلك للمساهمة بنقل صورة لائقة عن فلسطين .

ويسعى المكتب الصحفي في الوزارة من خلال هذا اللقاء الى استغلال النافذة الكروية لتسجيل هدف في المرمى الكروي الدولي يلقي الضوء على قضية فلسطين ضد الخصم الإسرائيلي لا سيما بعد إحراز فلسطين هدفا قريبا في المرمى الإسرائيلي سجله الفريق الإسرائيلي بنفسه في مرماه باعتدائه الإجرامي على أسطول الحرية.

وسيتم في هذا المؤتمر عرض لفعاليات كأس العالم فلسطيني واماكن عرض شاشات العرض العملاقة المجانية في المدن الفلسطينية والفئات العمرية المستهدفة للمشاركة في مباريات كاس العالم الفلسطينية على مستوى الوطن وتوزيع المجموعات بنفس رقم وأسماء الفرق الموزعة في المجموعات بكأس العالم

كما سيتم خلال المؤتمر توزيع ملابس فرق بعض الدول المشاركة في كأس العالم بالاضافة الى كرة كأس العالم تقدمة بنك فلسطين وتقدمة من شركة KIA الراعيان الشريكان في هذا الحدث على الحضور.

ونظرا لاهتمام العالم أجمع بموضوع كأس العالم فإننا نتوقع تغطيه كبيره من وسائل الاعلام المحلية والفضائيات لهذا الموضوع وخاصة لموضوع دوري صغار كأس العالم حيث أنه الفكرة الوحيدة الــتي تنفذ في المنطقة.