الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من القنصلية الأمريكية يزور جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 08/06/2010 ( آخر تحديث: 08/06/2010 الساعة: 16:39 )
الخليل- معا- قام وفد من القنصلية الأمريكية بزيارة الى جامعة الخليل،اليوم، ضم الوفد فرانك فنفر، قنصل الإعلام والعلاقات العامة وسنثيا هارفي نائب القنصل للتبادل الثقافي وألستر باسكي السكرتير الثاني في القسم الثقافي واهديل صالح مسؤولة ملف الفيزا لطلبة الماجستير ومورين مرروم سكرتيرة في القسم الثقافي ومعاذ من القسم الثقافي وفيفيان عبدالله.

حيث كان في استقبالهم الدكتور عوني الخطيب رئيس الجامعة الذي رحب بالوفد وشكر القنصلية الأمريكية على دعمها لبرنامج الماجستير للغة الانجليزية ومن ثم قدم شرحا عن جامعة الخليل ومراحل تطورها والتخصصات التي تطرحها.

بعد ذلك التقى الوفد بعميد كلية الآداب ومدرسين من قسم اللغة الانجليزية بالإضافة الى طلبة كلية الدراسات العليا برنامج ماجستير اللغويات التطبيقية والبالغ عددهم 12 طالبا حيث سيشاركون في برنامج الزيارات العالمي الى الولايات المتحدة لمدة 3 أسابيع والمدعوم من وزارة الخارجية الأمريكية، يتضمن البرنامج زيارة 15 جامعة في مختلف الولايات الأمريكية وسوف يتم الالتقاء بطلبة ومدرسي الدراسات العليا في هذه الجامعات.

وفي بداية اللقاء عبر فرانك فنفر عن فرحته بالعمل مع جامعة الخليل آملا بان تكون هذه بداية تعاون مستقبلي مثمر بين القنصلية الأمريكية والجامعة في جميع المجالات، من جهته رحب الدكتور احمد العطاونه منسق البرنامج بالوفد وشكرهم على دعمهم لبرنامج الماجستير. ومن ثم قام الوفد بتقديم شرح مفصل للطلبة حول البرنامج والجامعات المنوي زيارتها.