الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عيبال يستضيف البعثة الرياضية الامريكية بنشاطات وفعاليات بكرة السلة

نشر بتاريخ: 08/06/2010 ( آخر تحديث: 08/06/2010 الساعة: 22:32 )
نابلس - معا - كريم شاهين - برعاية رئيس بلدية نابلس عدلي يعيش يستضيف نادي عيبال الرياضي وبالتعاون مع نادي حطين الرياضي وفد البعثة الرياضية الامريكية وذلك يوم الخميس 106 من الساعة التاسعة صباحا بنشاطات بكرة السلة على ملعب ابن الهيئم.

وتتكون البعثة الامريكية من 22 شخصا، برئاسة مايك وايت وتانيا كريفير افضل لاعبة تتحكم بكرة السلة في العالم والتي اشرفت على تدريب بعض لاعبي NBA، و5 مدربين ومدربات متخصصين بكرة السلة ومدربين متخصصين بكرة القدم ومعالجين طبيعين و10 لاعبين بكرة السلة.

وتشتمل زيارة البعثة على نشاطات بكرة السلة والتي ستقام على ملعب مدرسة ابن الهيثم وسيشرف عليها المشرف الرياضي في نادي عيبال الرياضي عنان لباده واللجنة الرياضية في النادي والمدرب كريم شاهين بالتعاون مع اللجنة الرياضية في نادي حطين الرياضي.

وتتضمن النشاطات ما يلي:
1) نشاط تدريبي بكرة السلة وكرة القدم على مرحلتين للاطفال من سن (10-15عاما ).
2) الساعة السادسة مساء استعراض لمهارات التحكم بكرة السلة لافضل لاعبة بالعالم بحيث ستقوم ببعض الحركات الشيقة والتحكم بكرات كرة السلة بمرافقة انغام الموسيقى.
3) مباراة بكرة السلة بين لاعبي الوفد الامريكي ونخبة من نجوم اندية نابلس.

كما تشتمل الزيارة جولة للاماكن السياحية في البلدة القديمة وبئر يعقوب وسيرافقهم بالجولة السياحية رئيس النادي مهيوب ابو صالحية ومجدي الشلة منسق النشاطات الثقافية والمدنية وكريم شاهين ثم تناول طعام الغداء .

وفي صباح يوم الجمعة 116 يتوجه الوفد الى جبل جرزيم حيث تستضيف لجنة الطائفة السامرية ونادي شباب الطائفة السامرية البعثة الامريكية من التاسعة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر بنشاطات بكرة السلة وجولة سياحية على جبل جرزيم يتخللها زيارة متحف جرزيم ووجبة الغداء على شرف وفد البعثة الامريكية.