الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكبر يبدأ استعداداته للموسم الجديد ويضم ابو بلال الى صفوفه

نشر بتاريخ: 08/06/2010 ( آخر تحديث: 09/06/2010 الساعة: 00:59 )
القدس- معا - أعلن نادي جبل المكبر المقدسي، مساء اليوم، عن أحدث صفقاته، بالتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني، عاطف أبو بلال، الذي وقع رسميا على كشوفات الفريق، لخوض دوري المحترفين الموسم المقبل.

وأشارت الهيئة الإدارية أن أبو بلال، الذي شارك مع المنتخب الوطني الفلسطيني في لقائه الأخير أمام السودان مطلع الشهر الجاري، وقع رسميا على كشوفات نادي جبل المكبر المقدسي، لخوض دوري المحترفين المقبل، وأنه سيشارك في تحضيرات الفريق للموسم المقبل.

وأكد رئيس النادي، كمال عبيدات، على هامش التدريبات، أن التعاقد مع اللاعب عاطف أبو بلال، يأتي لتعزيز صفوف الفريق للمنافسة على لقب أول دوري للمحترفين في فلسطين، مشيرا إلى أن النادي كان من أول الأندية في فلسطين التي استعدت لخوض المنافسة في ظل سياسة الاحتراف.

وأشاد عبيدات بالتقدم الكبير الذي تشهده رياضة كرة القدم في فلسطين، على صعيد الدوريات، والمنتخب الوطني، مثمنا ما يقوم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في هذا المجال، وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد، ورئيس اللجنة الاولمبية، ونائب رئيس اتحاد غرب آسيا.

وفي السياق ذاته بدأ فريق المكبر، تدريباته استعدادا لدوري المحترفين المقبل، المزمع انطلاق فعالياته، في الأول من شهر آب المقبل، وذلك على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام بالقدس.

وقاد المدرب الحيفاوي سمير عيسى تدريبات الفريق، الحاصل على لقب دوري الشهيد ابو علي مصطفى الموسم الماضي، بحضور الجهازين الفني والإداري، ومشاركة معظم اللاعبين، وعلى رأسهم المشاركين في لقاء المنتخب الوطني الفلسطيني أمام شقيقه السوداني، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب المقدسي موسى السلمان، والذي التحق بصفوف الفريق برفقة لاعب نادي جبل الزيتون محمد خويص، والحارس المقدسي محمد بكيرات، واللاعب ثائر قراعين، مطلع الشهر الجاري.

وِأشار اللاعبون الذين اندمجوا سريعا في أسرة المكبر، وانخرطوا في التدريبات في ظل جو أسري وأخوي، إلى سعادتهم الكبيرة لانضمامهم إلى فريق مقدسي عريق، وحامل لقب دوري الشهيد أبو علي مصطفى الموسم الماضي.

وأعربوا عن أملهم في أن يساهموا مع باقي أعضاء الفريق، والجهازين الفني والإداري، في تحقيق الإنجاز الكروي الأبرز، وهو لقب أول دوري محترفين، ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وفق المعايير القارية والدولية.

وأشاد اللاعبون بالجو الأسري والأخوي، السائد في نادي جبل المكبر المقدسي، إدارة وجهازا فنيا ولاعبين وجمهور، متمنين أن يساهموا مع الجميع في منح هذه الأسرة إنجازا كرويا يرسم البسمة على وجوه جماهير الفريق العريضة.

وحول الاستعداد لخوض المحترفين في الموسم المقبل، أكد المدير الفني للفريق سمير عيسى، أنه يعمل حاليا على الجانب البدني للفريق، مشيرا إلى أن تدريباته تتركز في هذه المرحلة على رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

وأضاف أن المكبر يستعد بشكل جيد حاليا، إضافة إلى نيته عقد معسكر تدريبي مغلق في العاصمة السورية دمشق مطلع الشهر المقبل، من أجل استمرار التحضيرات والتجهيزات، والإطلاع على قدرات اللاعبين ووضع الخطط للموسم المقبل.

وحول التعزيزات التي قام بها النادي، أشاد عيسى بالجهد الكبير الذي تبذله الهيئة الإدارية للفريق، من أجل تعزيز صفوفه لخوض دوري المحترفين الموسم المقبل، لافتا إلى حاجة الفريق لثلاثة لاعبين آخرين من مستوى عالي جدا.

وأكد على أنه في ظل التعزيزات والتحضيرات التي تقوم بها الفرق الأخرى، فإن المكبر سيسعى كبطل لدوري الشهيد ابو علي مصطفى الماضي، لحصد لقب أول دوري محترفين في فلسطين، والمنافسة عليه بكل قوة.

وكان المكبر أتخذ العديد من الخطوات لتطبيق شروط الاحتراف التي وضعها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وجدد عقود جميع لاعبيه، إضافة إلى تعيينه الدكتور محمد القنبر طبيبا عاما للفريق، والدكتور عادل نصار اختصاصيا للعلاج الطبيعي.

وفي إطار التحضير لدوري المحترفين المقبل، كان المكبر عيّن المحامي جواد عبيدات، محاميا للنادي، ومازن شقيرات محاسبا قانونيا، وعلي عبيدات مسؤولا إعلاميا، والقعقاع بكيرات مسؤولا للعلاقات الخارجية والمشاريع، ومحمود القنبر مسؤولا للتخطيط والمدرسة الكروية، ورائد القنبر مسؤولا لشؤون اللاعبين، إضافة لتعيينه سكرتيرة إدارية.