الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوى

نشر بتاريخ: 09/06/2010 ( آخر تحديث: 09/06/2010 الساعة: 10:22 )
غزة - معا- شارك الوفد الفلسطيني، في اجتماع الجمعية العمومية غير العادي، الذي نظمه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ،يوم امس ، في مدينة جوهانسبرغ، بجنوب إفريقيا، وذلك قبيل انطلاق مباريات كأس العالم، يوم الجمعة المقبل.

وكان رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب قد ترأس الوفد الفلسطيني، الذي ضم في عضويته، نائب رئيس الاتحاد، إبراهيم أبو سليم، والسفير الفلسطيني لدى جنوب إفريقيا، علي حليمة، بحضور وفود كافة الاتحادات الآسيوية لكرة القدم.

وصادق المجتمعون على التعديلات المقترحة من قبل الاتحاد، في القانون الأساسي، والتي تمت مناقشتها في وقت سابق، وصولا إلى الارتقاء بأداء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

والتقى الوفد الفلسطيني بعدد كبير من رؤساء وأعضاء الوفد الآسيوية، على هامش الاجتماع، مستغلا الفرصة من أجل توطيد العلاقات الرياضية، في كرة القدم، بين الاتحاد الفلسطيني، وبقية وفود الاتحادات الآسيوية المشاركة، على أن تتضمن تفعيل الزيارات في المستقبل، وتبادل الخبرات.

وقد وصل الوفد الفلسطيني إلى جنوب إفريقيا، يوم الاثنين، في زيارة تستمر خمسة أيام، بدعوة من الفيفا، للمشاركة في الاجتماعات المتواصلة، وحضور مباراة الافتتاح التي تجمع بين منتخبي؛ جنوب إفريقيا والمكسيك.

وكان السفير الفلسطيني علي حليمة، قد أقام مأدبة عشاء، على شرف الوفد الفلسطيني، في العاصمة بريتوريا، وذلك بحضور نضال الحديد، مسئول غرب آسيا في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وعدد من السفراء العرب.