الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار نادي حطين الرياضي

نشر بتاريخ: 09/06/2010 ( آخر تحديث: 09/02/2013 الساعة: 20:21 )
نابلس- معا - تتوجه يوم غدا بعثة اشبال نادي حطين الرياضي بكرة القدم الى فرنسا للمشاركة في الاسبوع الرياضي الذي سيقام في مدينة ليل الفرنسية ضمن توأمة مدينة نابلس ومدينة ليل الفرنسية في الفترة مابين 10/6 الى 20/6 /2010 ووتكون البعثة من 15 لاعب اعمارهم مابين 13-15 سنة و5 اداريين سيرافقون الفريق حيث سيرأس الوفد وضاح العيسوي والمدير الإداري احمد ابوصفية والمدربن حسام عوايص وقيس عوايص والمترجم حمد عواد .
وكان مركز تنمية موارد المجتمع بنابلس ممثلا برئيسة ايمن الشكعة تابع منذ البداية مشاركة نادي حطين الرياضي في الاسبوع الرياضي سواء مع القنصلية الفرنسية او مع بلدية ليل .

وكانت وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها وكيل الوزارة موسى ابو زيد ساهمت بتوفير الزي الرسمي للبعثة من أطقم وبدلات رياضية إيمانا منها بالاهتمام بهذه الفئة ومشاركتها على المستوى الدولي .

على صعيد اخر قام وفد من الهيئة الإدارية للنادي بزيارة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية غسان الشكعة لتقديم الشكر له على دعمه للنادي وتباحثوا معه على كيفية تطوير النادي حيث اعتبر الشكعة نادي حطين بأنه احد العناوين الرياضية في الوطن وقدم احمد ابو صفية باسم النادي درعا تقديريا للشكعة .