الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الشؤون الاجتماعية تزور جمعية التضامن الخيرية

نشر بتاريخ: 09/06/2010 ( آخر تحديث: 09/06/2010 الساعة: 15:16 )
رام الله- معا- قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري بزيارة خاصة للمدرسة الإسلامية الأساسية للذكور وكان في استقبالها الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية وعلى رأسها الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الدكتور كمال الوزني، سليم الأشقر، عصماء المصري وسعاد حجاوي ومدير المدرسة الأستاذ عصام الصدر والهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة، إضافة إلى الفرقة الكشفية للمدرسة والتي استقبلت الوفد الزائر بنشيد الترحيب وباقات الزهور والتي قدمها الطلبة للسيدة ماجدة المصري.

زتوجه بعدها الوفد إلى صالة الاستقبال في المدرسة ،حيث أبدت معالي الوزيرة إعجابها بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه المدارس الإسلامية التابعة لجمعية التضامن الخيرية في كافة المجالات، مشيرة إلى أنها تعكس مدى التطور المهني والعلمي والفكري والإداري المتميز النابع من اهتمام إدارة جمعية التضامن الخيرية وإدارة المدرسة وسعيهما المتواصل لما هو أفضل خدمة للطلبة و الموظفين. ووعدت المصري بتقديم الدعم اللازم لأيتام جمعية التضامن وتسويق مشاريع تهدف إلى خدمتهم.

وفي كلمته رحب رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول بالسيدة ماجدة المصري، مؤكدا على دور الجمعية للمساهمة في تطوير المجتمع المحلي حيث قدمت وما تزال تقدم كافة أنواع الدعم المتميز والكبير للمدارس الإسلامية للمساهمة في تطوير القطاع التعليمي فيها بما يخدم المجتمع الفلسطيني.

وثمن الدكتور علاء مقبول للوزيرة زيارتها إلى المدرسة، مشيرا إلى أنها تعكس مدى اهتمامها للإطلاع على عمل كافة المؤسسات في المدينة مشيرا إلى أن الزيارة اليوم تشكل نوعا من أنواع الدعم المقدم للجمعية.

من جهته قدم مدير المدرسة الأستاذ عصام الصدر للوفد المرافق شرحا مفصلا عن تاريخ تأسيس المدرسة ومراحل تطورها المختلفة والآليات التي تدار فيها المدرسة في كافة المجالات الإدارية والتعليمية، مشيرا إلى أن المدرسة أدخلت أنظمة تعليم متطورة وتسعى للمزيد من التطور في كافة المجالات.