الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الآغا يلتقي رئيس تجمع الأحزاب الإسلامية في سريلانكا

نشر بتاريخ: 09/06/2010 ( آخر تحديث: 09/06/2010 الساعة: 17:19 )
رام الله- معا- إستقبل د. أنور الأغا سفير فلسطين لدى سريلانكا والمالديف اليوم في مقر السفارة في كولومبو كبير هاشم عضو البرلمان ورئيس تجمع الأحزاب الإسلامية في سريلانكا.

وقد عبر كبير هاشم عن شجبه وإستنكاره للإعتداء والقرصنة الإسرائيلية على أسطول الحرية والمتضامنين الاجانب، مندداً بالإجراءات التعسفية الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا في الأراضي الفلسطينية، وإستمرار التوسع الإستيطاني، وطرد المواطنين الفلسطينيين من مدينة القدس وهدم منازلهم.

وقد وعد كبير هاشم بالعمل مع أعضاء البرلمان من الكتل المختلفة و مع الأحزاب الإسلامية في البلاد من أجل دعم الجهود المبذولة لرفع الحصار عن شعبنا في غزة، و تعزيز العلاقات مع المؤسسات الفلسطينية، ودعم صمود شعبنا في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية، والمطالبة بإنهاء الإحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقد أطلع السفير الأغا عضو البرلمان ورئيس تجمع الأحزاب الإسلامية في سريلانكا على تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، والجهود المبذولة من أجل تحقيق المصالحة الفلسطينية وتوحيد أبناء شعبنا وإنهاء الإنقسام، ووضعه في صورة التحركات التي تجريها القيادة والحكومة الفلسطينية من أجل رفع الحصار عن أبناء شعبنا في غزة، وتعزيز بناء وتنمية المؤسسات الفلسطينية.