الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مقر رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين غداً الخميس

نشر بتاريخ: 09/06/2010 ( آخر تحديث: 09/06/2010 الساعة: 18:06 )
غزة - معا - أحمد المشهراوي-مدير دائرة الإعلام في الرابطة - تفتتح رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري في فلسطين مقرها الرئيس مساء غداً الخميس الموافق العاشر من شهر حزيران- يونيو الجاري في عرس رياضي مميز عند الساعة السادسة مساءً، وذلك مع الانتهاء من إتمام منشآت المقر الكائن بحي الرمال بمدينة غزة، ووضع كافة الترتيبات اللازمة لإقامة الاحتفال، وتوزيع رقاع الدعوات على الشخصيات الاعتبارية والمرجعيات الرياضية والمرموقة داخل المجتمع من رجال أعمال وأكاديميين ونقابيين، وكذلك المؤسسين الأوائل للرابطة ومجلس إداراتها السابق. كما تم توجيه الدعوات لوسائل الإعلام المختصة من محطات فضائيات وتلفزيونات وإذاعات وصحف ومواقع إلكترونية.

وقال سهيل نشوان رئيس الرابطة إن اللجان التحضيرية، التي تضم لجنة التنظيم، ولجنة التشريفات والاستقبال، ولجنة الاحتفال، واللجنة الإعلامية، أنهت كافة ترتيباتها لإقامة هذا الحدث الرياضي المميز، داخل القلعة البيضاء، التي تم تجهيزها على نمط مدرسة الفن والهندسة في ميت عقبة في العاصمة المصرية القاهرة، لتليق باسم هذا النادي العربي العريق، وجرى تصميم شعاراً يجمع بين فلسطينية التأسيس، ومصرية الأصالة.

وأوضح نشوان أحد أبرز مؤسسي الرابطة في الوطن، إن الاحتفال، الذي اختاره مجلس الإدارة قبيل ساعات من انطلاق مونديال كأس العام 2010 في العاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرغ، ليكون علامة فارقة في المسيرة الرياضية، موضحاً أن مفاجآت لم يعلن عنها ستتخلل احتفال الافتتاح.

وأشار إلى أن الاحتفال سيشمل كلمات لمجلس إدارة الرابطة تشرح المرحلة المقبلة لعمل الرابطة وفتح باب التنسيب، والعلاقات التي، ستنسجها الرابطة مع المؤسسات الرياضية المحلية، ونظيرتها العربية، وخاصة قلعة الزمالك الأم، وطبيعة العلاقة التكاملية مع النادي الأبيض في مصر، بما سيشملها إقامة نشاطات مشتركة رياضية وثقافية واجتماعية، واستضافة أعضاء الرابطة المنسبين.

كما سيشمل الاحتفال كلمة للجهات الرياضية، التي باركت هذه الانطلاقة، وكلمة الزمالك المصري يلقيها عبر الأثير رؤوف جاسر نائب رئيس النادي، الذي رحب بالرابطة والقائمين عليه، وأبدى دعمه الكامل لها واستعداداته لاستقبال كافة الزملكاوية في فلسطين داخل نادي الزمالك، فيما سيبرز خلال كلمته طبيعة التعاون والتكامل بين المقرين في القاهرة وغزة.

وأضاف أن الاحتفال سيشمل على عروض للدبكة الشعبية، وسيقدم أطفال مدرسة الكرة التابعة للرابطة عروضاً رياضية، وهم يرتدون قمصان نادي الزمالك.
وبارك نشوان كل الجهود، التي ساهمت في تحويل الرابطة إلى واقع رغم الظروف الصعبة والأوضاع المالية، موضحاً أنها ستقدم خدمات لكل مشجع زملكاوي في محافظات الوطن.
يشار أن مقر رابطة نادي الزمالك تقع في حي الرمال امتداد شارع الشهداء، الشارع الفاصل بين مقر الجوازات، ومبنى أنصار.