الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الخليل تنهي التحضيرات لإقامة المعسكرات الشبابية في المحافظة

نشر بتاريخ: 09/06/2010 ( آخر تحديث: 09/06/2010 الساعة: 18:09 )
الخليل – معا – قسم الإعلام - عقد في مقر مديرية الشباب والرياضة اجتماع ضم كل من صالح جاد الله مدير المديرية ومحمد الهيموني رئيس قسم الشباب وجمال دعاجنة من رابطة الشباب الفلسطيني الدولية شادية القواسمي وفادي السويطي من قسم الأنشطة في جامعة بلتكنك فلسطين وعدي قباجة نادي بيت الطفل الفلسطيني وهيثم النتشة من إسعاد الطفولة ودياب الهيموني الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل والقائد ماجد ابو حسين نائب رئيس مفوضية الكشافة في المحافظة .

وقد بحث الاجتماع سبل إنجاح المعسكرات الشبابية والكشفية في المحافظة وتم مناقشة المعايير الأساسية لإقامة هذه المعسكرات .
وتحدث صالح جاد الله مديري المديرية حول رسالة المعسكرات وعن توجهات الإدارة العامة الإدارة العامة للشباب لعقد الدورات التدريبية للمشرفين على المعسكرات الشبابية في المحافظة والدور التنفيذي المنوط بالمؤسسات ودور الوزارة في الرقابة والإشراف على تنفيذ البرامج في هذه المعسكرات. .
ومن الجدير ذكره بان المعسكرات الشبابية في محافظة الخليل تشمل معسكرات إعداد قيادات شابة ومعسكرات شبابية ومعسكرات تطوعية دولية ومعسكرات كشفية .

وأكد جاد الله بان هناك اهتمام خاص من وكيل الوزارة موسى أبو زيد ومدير عام الشباب وليد عطاطرة بإقامة هذه المعسكرات وبمتابعة من الأخت ايمان طهبوب من الإدارة العامة للمعسكرات في الوزارة.