الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الاردن : اندية المحترفين تجتمع.. وتخرج بقرارات (نارية)!.

نشر بتاريخ: 09/06/2010 ( آخر تحديث: 09/06/2010 الساعة: 21:27 )
بيت لحم - معا - ذكرت العديد من وسائل الاعلام في الاردن ان اجتماعا عقد في نادي الجزيرة لرؤوساء وممثلي الاندية المحترفة لكرة القدم لمناقشة العديد من الامور التي تخص مسيرتها وخصوصا فيما يتعلق بالاحتراف حيث بدأت تشعر الاندية انها لا تمتلك لاحول ولا قوة على مواكبة متطلبات الاحتراف وهو ما عرضها للدخول في دوامة الضائقة المالية التي ساهمت في الحد من طموحاتها وخططها المستقبلية.
وعلم بان الاجتماع الذي حظي بحضور الاندية كافة من رؤساء وممثلين خرج بعدة قرارات نارية والتي جاء من ابرزها:

* تنفيذا لتعليمات الاتحاد الاسيوي بكرة القدم بما يتعلق بتطبيق الإحتراف، ونظرا لما تم إعلانه من الإتحاد الاردني بكرة القدم بأنه سيتم وقف معونة الإحتراف للأندية إعتبارا من موسم 2011/2012 ، فان الاندية قررت إشهار رابطة أندية المحترفين إعتبارا من تاريخه وتشكيل لجنة تحضيرية من أندية الوحدات، الرمثا، كفرسوم، الحسين، شباب الاردن لإعداد نظام الرابطة والتنسيق مع الإتحاد لكرة القدم للسير في الإجراءات القانونية لإشهارها حسب الاصول .

* مطالبة الاتحاد بإعادة بطولة الدرع وعدم الغائها كما تقرر مؤخرا لتقام خلال شهر رمضان المبارك على أن يكون الريع بالكامل للأندية .

*إعادة جدولة دوري المحترفين على ان يبدا بعد عطلة عيد الفطر السعيد ويتم تحديد مواعيده بصورة لا تقبيل التأجيل والسماح بتجميع لاعبي المنتخب الوطني قبل 72 ساعة من موعد اية مباراة.