الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضى يبدأ بتعشيب ملعبه

نشر بتاريخ: 09/06/2010 ( آخر تحديث: 09/06/2010 الساعة: 22:26 )
غزة - معا - متابعه جهاد أبو قينص. - أطلق رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي غزة الرياضي البداية لتنفيذ مشروع تعشيب ملعب غزة الرياضي المعشب الواقع علي أرض النادي في شمال غرب مدينة غزة علي ساحل البحر .

وقدم موسى الوزير رئيس النادي عميق شكر ناديه للمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا بإدارة صندوق الأقصى – البنك الإسلامي للتنمية لتمويله الملعب المعشب ، وأكد الوزير أن هذا الملعب سيكون إضافة حقيقية لإنجازات نادي غزة الرياضي وسيعمل بكل تأكيد على رفع مستوي فرق النادي لكرة القدم و انطلاقة قوية لمدارس الناشئين في " التفريخ " للفرق المساندة الأكبر سناً وصولاً للفريق الأول .

من ناحية أكد اسماعيل مطر أن الملعب سيضع فريق كرة القدم في مستوي يليق بسمعة نادي غزة الرياضي وسيكون العامل الرئيسي في إحراز البطولات.

وكان موسى الوزير وإسماعيل مطر وناجي عجور وسعيد خيال وإبراهيم أبو الشيخ من إدارة النادي ويرافقهم عدد من كوادر وأبناء النادي مروان شنيورة وجميل دادر وسمير عبد الواحد وأحمد مطر وجهاد أبو قينص وغيرهم قاموا صباح الأربعاء 9/6/2010 بزيارة لموقع العمل وكان في استقبالهم المهندس جمال البغدادي الاستشاري الهندسي للنادي وإدارة شركة حانون للمقاولات العامة والمهندس المقيم من وحدة المشاريع في وزارة الحكم المحلي حيث تم إطلاعهم علي تفاصيل المشروع ومن ثم قام موسي الوزير وإدارة النادي " بقص شريط " انطلاق تنفيذ المشروع .