الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة الخليل تبحث عددا من مواضيع محطات الوقود

نشر بتاريخ: 10/06/2010 ( آخر تحديث: 10/06/2010 الساعة: 17:57 )
الخليل-معا- استقبل القائم باعمال محافظ محافظة الخليل د. سمير ابو زنيد، مدير هيئة البترول في محافظة الخليل محمد خلف الزرو وبحضور أصحاب محطات الوقود والقائم باعمال الشؤون الادارية والمالية في المحافظة خالد دودين حيث تم بحث عدد من القضايا المتعلقة بمحطات الوقود في محافظة الخليل.

وفي بداية اللقاء رحب د.أبو زنيد بالوفد الضيف، مؤكدا على اهمية الدور الذي تلعبة الهيئة العامة للبترول في متابعة القضايا المتعلقة بمحطات الوقود و دورها في الحفاظ على المال العام، مثمنا عاليا كافة القرارات التي قامت الهيئه بتنفيذها بحق اصحاب محطات الوقود الذين تراكمت عليهم الملايين من المستحقات والتي اعتبرها اموالا عامه ويجب على الجميع ان يتكاتف ويتوحد من اجل استردادها الى خزينة السلطة، مؤكدا على ضرورة التعاون والتواصل والتكامل ما بين كافة الجهات الرسميه والامنيه والاهلية والشعبية للصالح العام وحماية الوطن والمواطن وانجازات شعبنا والمال العام.

من جانبه شكر مدير هيئه العامه للبترول في محافظة الخليل المحافظ على حفاوة الاستقبال و على التعاون و التواصل بهدف احقاق الحق و تطبيق القانون مشيرا الى ان موظفي الهيئه وبالتعاون مع الاجهزه الامنيه قد قامو مؤخرا بتنفيذ القانون بحق المتخلفين وان ذلك قوبل بارتياح شعبي عام ، مثمنا الجهود الكبيره التي بذلتها الاجهزه الامنيه في ضبط المخالفين والمعتدين على المال العام و مؤكدا على ان المحافظ هو المرجعية التي يتم من خلالها توحيد كافة الجهود لمواجهة الخارجين على القانون و المسؤول حسب القانون عن تحصيل المال العام المتحقق على المواطنين .

وفي وقت لاحق اجتمع مع وفد من مكتب المساعدات الانسانية(الأوتشا ) لمناقشة احتياجات المناطق المهمشة التي تقع في المناطق الريفية في المحافظة.

وتم وضع الية من اجل دعم المناطق المهمشة والارتقاء بها الى مستوى معيشي أفضل .