الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاشات عرض خاصة خلال مباريات المنتخب الجزائري

نشر بتاريخ: 10/06/2010 ( آخر تحديث: 10/06/2010 الساعة: 17:49 )
القدس – معا - ناصر العباسي – الناطق الإعلامي للجمعية - أنهت جمعية الصداقة الفلسطينة الجزائرية استعداداتها وترتيباتها للمشروع الذي بادرت اليه مطلع هذا العام لمناصرة المنتخب الجزائري خلال نهائيات كاس العالم في جنوب افريقيا وتشجيعه حتى نهاية هذا المشوار وعلى الطريقة الفلسطينية الذي نتمنى أن يحقق فيه المنتخب العربي (الأخضر) أفضل النتائج في مشواره خلال المونديال.

ودعا جميل الهشلمون رئيس مجلس ادارة جمعية الاخوة والصداقة الفلسطينية الجزائرية جماهير شعبنا الفلسطيني بالتعبير عن مؤازرتهم ووقوفهم ومساندتهم للمنتخب الاخصر "اسود الصحراء" برفع الاعلام الجزائرية والفلسطينية في المؤسسات والاندية الرياضية الفلسطينية وفي كافة المواقع والمحافظات , تعبيرا عن وحدة التلاحم والاخوة والمساندة للمنتخب الوطني الجزائري آملا بان يحقق الإنتصارات باذن الله تعالى.

واوضح الهشلمون أن هذا المشروع المميز سيكون في كافة محافظات فلسطين الذي يدعم اواصر المحبة بين الشعبين الشقيقين , ويزيد من الحراك والنشاط من اجل تحقيق اهداف الجمعية التي تعمل على تحقيقها , كما أنه وفاءا وواجبا علينا لما قدمته الجزائر من دعم للشعب الفلسطيني وفي كافة المجالات .

واضاف الهشلمون أن هذا المشروع احدى برامج الجمعية التي تعمل عليها حيث سيقام حفل كبير في مدينة رام الله بمناسبة اليوم الوطني للجزائر في شهر تموز القادم وسيتم تحديده موعده بدقة عقب نهاية كاس العالم و سيشارك فيه المؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية واعضاء السفارات والسلك الدبلوماسي والجالية واعضاء الجمعية , لتكريم جميع المساهمين والداعمين لمشروع دعم ومساندة المنتخب الجزائري خلال مونديال كاس العالم.

بدوره أكد المهندس محمد اسعد عمر قادري عضو مجلس الادارة مسؤول العلاقات الخارجية بالجمعية انه من باب الوفاء للجزائر رئيسا وحكومة وشعبا وأحزابا أن نساند الفريق الوطني الجزائري في كأس العالم ليس لكونه المنتخب العربي الوحيد وانما للعلاقة المتينة والمميزة بين الشعبين الفلسطيني والجزائري فمساندة المنتخب الجزائري هو مساندة لفلسطين ايضا.

كما دعا القادري جميع فعاليات الشعب الفلسطيني لرفع الأعلام الجزائرية فوق المحال و المؤسسات و المنازل و كل الأماكن جنبا الى جنب مع علم فلسطين ليكون ذلك بالتزامن مع أشقاءنا الجزائريين الذين يرفعون أعلام فلسطين في كافة الاماكن.

وشكر مجلس ادارة الجمعية جميع المؤسسات والاندية وكل المساهمين ومنها نادي القدس, مفوضية العلاقات العربية الخارجية لحركة فتح , مؤسسة شباب البيرة , منتدى نوافذ , نادي سرية رام الله , راديو اجيال . الذين سيتم تكريمهم في وقت لاحق مع بقية المؤسسات المشاركة والداعمة.