الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب السوري يفوز على منتخبنا بفارق 47 في بطولة غرب اسيا

نشر بتاريخ: 10/06/2010 ( آخر تحديث: 11/06/2010 الساعة: 00:02 )
بيت لحم - معا - جاء على موقع " سوريا الان " ان المنتخب السوري فاز على المنتخب الفلسطيني ضمن بطولة غرب اسيا التي تقام في داهوك بشمال العراق بالنتيجة 100/53 وقال الموقع ان المنتخب السوري لكرة السلة استعاد شيئا من توازنه بفوز كبير على نظيره الفلسطيني بفارق 47 نقطة 100 / 53 مساء اليوم الخميس في ثاني مبارياته ضمن بطولة غرب أسيا المقامة حالياً في مدينة دهوك العراقية .

وكان منتخب سورية خسر أمام نظيره الإيراني بفارق 16 نقطة 58 / 42 يوم امس الأربعاء في افتتاح مبارياته بالبطولة . ويختتم المنتخب السوري مشاركته بالبطولة بلقاء العراق صاحب الضيافة يوم غد الجمعة .
وكان المنتخب السوري تأهل تلقائيا إلى نهائيات كأس التحدي ( بطولة آسيا ) التي ستقام في لبنان شهر آب المقبل بعد انسحاب منتخبات لبنان واليمن والأردن من بطولة غرب آسيا .
وبذلك ضمنت منتخبات العراق وإيران وفلسطين وسوريا بلوغ نهائيات كأس آسيا المقبلة عن منطقة غرب آسيا كونها الفرق الأربعة التي تلعب في البطولة وهو العدد المطلوب عن هذه المنطقة لبلوغ كأس آسيا كما ذكر الموقع السوري .
حيث انسحب منتخبا اليمن ولبنان لأسباب تعلق بالجانب الأمني ،بينما فضلت الأردن إقامة معسكر تدريبي تحضيرا لنهائيات كأس العالم .