الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا السلوي بلغ النهائيات واليوم يلعب امام ايران

نشر بتاريخ: 11/06/2010 ( آخر تحديث: 11/06/2010 الساعة: 11:00 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد - اجرى صباح اليوم، الجمعة، امجد الخضيري نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اتصالا هاتفيا مع خضر ذياب رئيس الوفد الفلسطيني المشارك في بطولة غرب اسيا التي تقام في داهوك العراقية، طمأن خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيين لكرة السلة، الخضيري على صحة اللاعبين والجهازين الفني والاداري وانهم جميعهم في وضع جيد .

وقال ذياب ان الوضع اللوجستي جيد جدا، واننا لا نواجه اي مشكلة وان البعثة ستغادر العراق متوجهه الى الاردن يوم الاثنين صباحا 14/6 ومن ثم الى فلسطين .

واشار ذياب ان المنتخب سيلعب مباراته النهائية اليوم، الجمعة، امام ايران وهو الفريق الاقوى في البطولة، وقال ان اللاعبين معنوياتهم مرتفعة وتمنى ان يقدموا مستوى جيد افضل من المباراة السابقة .

وكان المنتخب الفلسطيني قد لعب لقاءين الاول جمعه مع العراق وانتهى لصالح العراق بالنتيجة 74/59، فيما لعب في اللقاء الثاني مع سورية وخسر امامها ايضا بالنتيجة 100/53.

وبذلك ضمنت منتخبات العراق وإيران وفلسطين وسوريا بلوغ نهائيات كأس آسيا المقبلة عن منطقة غرب آسيا كونها الفرق الأربعة التي تلعب في البطولة وهو العدد المطلوب عن هذه المنطقة لبلوغ كأس آسيا.

حيث انسحب منتخبا اليمن ولبنان لأسباب تعلق بالجانب الأمني ،بينما فضلت الأردن إقامة معسكر تدريبي تحضيرا لنهائيات كأس العالم .

الجدير بالذكر ان الوفد الفلسطيني يتكون من رئيس الاتحاد خضر ذياب وعضوي الاتحاد ماجد بنورة وسالم سماعنة والحكم الدولي عنان دراغمة واللاعبين ابراهيم حبش، يحيى الخطيب، توفيق رفيدي، سني سكاكيني، سليم سكاكيني، جاك طنوس، نبيل نصر،ادهم الجمزاوي، ابراهيم البندك، مهدي عيد ،حسن الحاج وابراهيم الشيخ احمد.