السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ ابو بكر يتفقد قاعات امتحان الثانوية العامة في سلفيت

نشر بتاريخ: 12/06/2010 ( آخر تحديث: 12/06/2010 الساعة: 14:21 )
سلفيت- معا- تفقد محافظ سلفيت عصام ابو بكر اليوم قاعات امتحان الثانوية العامةفي سلفيت للاطمئنان على سير العملية التعليمية واجراء الامتحانات باجواء صحية وسليمة، حيث استمع للمشرفين والمعلمين حول وضع الامتحانات، متمنيا للطلاب والطالبات النجاح والتوفيق وتحقيق افضل النتائج.

وشارك في الوفد المرافق للمحافظ نائبه نواف صوف ومدير التربية والتعليم رفيق سلامه ورئيس بلدية سلفيت تحسين اسليمه ونائب مدير الشرطة غسان جبر ورئيس قسم الامتحانات في سلفيت عدلي يونس.

واشاد ابو بكر بجهود الشرطة والاجهزة الامنية على حفظ الامن والامان وتامين حماية قاعات الامتحانات، وناشد المحافظ الاهالي لمساندة ابنائهم الطلبة وتوفير الاجواء الصحية والنفسية السليمة والملائمة لهم حتى يتمكنوا من تحقيق افضل النتائج ، مثمنا جهود وزارة التربيةو التعليم العالي في توفير كافة الاستعدادات والترتيبات الادارية والفنية وتوفير بيئة سليمة للطلبة المتقدمين للامتحان للمحافظة على مصداقية شهادة الدراسة الثانوية العامة على المستويين المحلي والدولي ،والدور المهم الذي تقوم به الوزارة للنهوض بالعملية التربوية وتحسين نوعية التعليم.

بدوره قال رفيق سلامه ان عدد الطلبة المشاركين في الامتحان في المحافظة لهذا العام بلغ 1453 طالب وطالبة من الطلبة النظاميين والغير نظاميين موزعين على 18 قاعة موزعة في جميع ارجاء المحافظة.

وثمن سلامه جهود كافة المؤسسات الرسمية والامنية ومؤسسات المجتمع المحلي التي وقفت وساندت عمل الوزارة في توفير الاجواء المناسبة للطلبة لانجاح امتحان الثانوية العامة، مشيدا باداء الشرطة لما يقومون به من دور في تامين حماية قاعات الامتحانات، وقال ان انتشار رجال الامن والشرطة حول قاعات الامتحانات يبعث الطمانينة في نفوس الطلبة ويوفر لهم جوا مناسبا للامتحانات.