السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من "القدس المفتوحة" يبحث التعاون المشترك مع محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 12/06/2010 ( آخر تحديث: 12/06/2010 الساعة: 15:41 )
طوباس- معا- بحث وفد من جامعة القدس المفتوحة يضم د. نضال عبد الغفور مدير منطقة طوباس التعليمية وا. لوسي حشمة مديرة العلاقات العامة في الجامعة التعاون المشترك مع عدد من المؤسسات في محافظة طوباس.

والتقى الوفد بمحافظ طوباس د.مروان طوباسي الذي أكد على العلاقة المتميزة بين الجامعة والمحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة التزمت خلال لقاءات سابقة بإدارة منطقة طوباس التعليمة بتوفير الدعم والتمويل لمشروع بناء مقر للجامعة.

وخلال اللقاء نقلت ا.حشمة تحيات ا.د. يونس عمرو رئيس الجامعة لمحافظ طوباس وهنأته بالثقة الغالية التي أولاه إياها الرئيس بتعيينه محافظا لطوباس وشكرته وطاقم المحافظة على التعاون القائم مع الجامعة وتم خلال اللقاء أيضا طرح العديد من مشاريع التعاون المشترك وتم الاتفاق على تشكيل لجان متخصصة لدراسة هذه المشاريع.بعد ذلك توجه الوفد الى بلدية طوباس وكان باستقبالهم عقاب دراغمه رئيس البلدية المستقيل وعزت صوافطه القائم بأعمال رئيس بلدية طوباس حيث تم الحديث حول أهم المشاريع التي نفذتها الجامعة بالتعاون مع بلدية طوباس.

وأشاد الوفد بالجهود التي بذلتها البلدية لايجاد متبرعين بقطعة ارض سيقام عليها مبنى الجامعة وحل مشكلة تصريف مياه الأمطار في الشارع المقابل للجامعة. وأعرب عن سعادته لمشاركة بلدية طوباس في كافة أنشطة الجامعة.

ومن جانبه أشاد صوافطه بالدور المجتمعي الذي تقوم به جامعة القدس المفتوحة إضافة إلى دورها العلمي، مؤكدا بلدية طوباس ستعمل بكل جهد لدعم مشروع مبنى الجامعة وقال ان البلدية ستعمل على توفير الخدمات اللازمة وتسوية قطعة الارض وتهيئتها للبناء ، وتم خلال اللقاء بحث العديد من المشاريع المقترح تنفيذها بين الجانبين مستقبلا، وخلال زيارة مركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة الشباب اكدت ا.حشمة على التعاون القائم بين الجامعة والمركز وضرورة استمرار هذا التعاون والسعي الدائم لتنفيذ انشطة مشتركة في مركز الشهيد صلاح خلف.

من جهته اكد مروان وشاحي على الاستعدام التام لتنفيذ أية انشطة وبرامج هادفة وقال إن التعاون بين الجامعة ومركز الشهيد صلاح قائم منذ تأسيس المركز حيث تم عقد العديد من الدورات لطلبة منطقة طوباس التعليمية في مجال القيادات الشابة، حيث تم تم تنظيم ملتقى طلبة جامعة القدس المفتوحة منطقة طوباس الأول وأعرب عن أمله بزيادة التعاون ليشمل مناطق تعليمية أخرى.