الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة "معا" تخريج دورة للإعلاميين بوزارة الزراعة

نشر بتاريخ: 12/06/2010 ( آخر تحديث: 12/06/2010 الساعة: 23:35 )
بيت لحم-معا- نظمت شبكة "معا" الإخبارية حفل لتخريج الإعلاميين والاعلاميات بوزارة الزراعة ، وذلك بعد حضورهم دورة تدريبية متخصصة بعنوان "تنمية قدرات العاملين في مجال الإعلام في وزارة الزراعة " لكوادر الوزارة العاملين في مجال الإعلام الزراعي والتي استمرت ثلاثة أيام .

وتندرج هذه الدورة ضمن مشروع الحملة الوطنية لمكافحة الحمى المالطية، الممول من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الـ UNDP و التي أشاد مدير مشاريعها م . يونس صبيح بالمستوى المتقدم لهذه الدورة و القدرات و المهارات التي صقلت و تطورت لدى المتدربين ، وجدير بالذكر أن هذه الدورة هي الرابعة ضمن المشروع بهدف تنفيذ الحملة الإعلامية لمكافحة الحمى المالطية المنفذة من قبل وزارة الزراعة ممثلة بدائرة الإعلام الزراعي بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات البيطرية وشبكة معا الإخبارية .

وتم تقسيم المشاركين إلى ثلاثة فرق إعلامية (تلفزيون ، إذاعة ، صحافة مكتوبة) ومن ثم تلقت كل مجموعة التدريب اللازم حيث أبدى المشاركون بهذه الدورة رضاهم التام عن مستوى المواد التدريبية و المدربين و الوسائل المتاحة .

ومن جهته أكد مدير عام شبكة معا، رائد عثمان على اهتمامه بالتعاون المشترك بين "معا" ووزارة الزراعة، مشيرا إلى أن أي خبر يرد من وزارة الزراعة يتم نشره عبر صفحات الوكالة، و أعرب عن أمله في تنفيذ عمل زراعي إذاعي وتلفزيوني مشترك بين الوزارة و "معا" في القريب العاجل .