الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الشمس الرياضي يطلق مدرسته الكروية

نشر بتاريخ: 13/06/2010 ( آخر تحديث: 13/06/2010 الساعة: 11:32 )
غزة - معا - أطلق نادي الشمس الرياضي موسمه الثاني لمدرسته الكروية الخاصة, بمشاركة " 150 " لاعباً يقودهم الجهاز الفني المكون من إياد سيسالم مدير المدرسة إضافة إلى محمد الرواغ المدير العام وعدد من المدربين المتميزين.

ومن المنتظر أن يشهد الموسم الجديد تألقاً لافتاً للمدرسة في ظل إعلان نادي الشمس السابق اعتماده منهجاً علمياً للمدرسة, بهدف تطوير قدرات اللاعبين والنهوض بها من خلال الجانبين النظري والعملي.

ومن المقرر أن يعقد نادي الشمس الرياضي حفلاً كبيراً للافتتاح بعد ثلاثة أسابيع, حيث تجرى التحضيرات على قدم وساق لإقامة الحفل ودعوات كبار الشخصيات الرياضية إضافة إلى المهتمين ووسائل الإعلام المختلفة.

وأكد بسام أبو شريعة رئيس نادي الشمس الرياضي, على سعي ناديه الجاد لتقديم موسم أكثر تألقاً للمدرسة من سابقه, موضحاً أن نادي الشمس يحرص على إرضاء أولياء الأمور وتقديم خدماته للرياضة الفلسطينية من خلال إبراز مواهب جديد يصبح لها شأن كبير في المستقبل.

وأشاد أبو شريعة بجهود القائمين على المدرسة, خاصة بعد النجاح في إتمام منهج خاص بالمدرسة سيكون له تأثير ايجابي على مستويات اللاعبين المختلفة.

من ناحيته أبدى إياد سيسالم مدير المدرسة ثقته التامة في نجاح الموسم الجديد, مشيراً إلى أن كافة التحضيرات قاربت على الانتهاء لاستقبال الموسم الجديد وتأكيد تفوقه على الموسم السابق.

وقدم شكره الخاص لأعضاء مجلس إدارة الشمس ورئيسه بسام أبو شريعة بعد الدعم اللا محدود الذي قدمه الجميع لإنجاح المدرسة ومنحها فرصة التألق منذ الموسم الأول, وهو يضاعف من رغبته في تقديم موسم أكثر تميزاً للجميع.