الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين تستهجن البيانات الصادرة عن بعض الاتحادات الزراعية

نشر بتاريخ: 13/06/2010 ( آخر تحديث: 13/06/2010 الساعة: 12:03 )
رام الله- معا- عبر مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية عن استهجانه لما "تقوم به بعض الاتحادات الزراعية باصدار بيانات من بعض المتنفذين فيها والتهجم على النقابة".

واتهمت النقابة في بيان وصل "معا" نسخة عنه مقربين من وزير الزراعة بالوقوف وراء تلك البيانات لتحويل الخلاف القائم بين النقابة والوزير عن مجراه الحقيقي.

وأضاف البيان "ان نزاع العمل بين النقابة ووزير الزراعة ليس لهذه الاتحادات اي علاقة به لا من قريب ولا من بعيد ولن تنطلي على ابناء الشعب الفلسطيني بياناتهم ولا على الرئيس ابو مازن، وان عجز الوزير عن الاجابة على تجاوزه للقانون (..) بحق الموظفين في وزارة الزراعة جعله يلجأ لعلاقاته الشخصية مع هذه الشخصيات المعروفة للجميع وسوف تاخذ الرد المناسب على كل تجاوزاتها".

وتابع البيان "ان النقابة لن تنجر لمهاترات وزير الزراعة وحرف الانظار عن تجاوزه للقانون بحق موظفي الزراعة مع علم النقابة عن العلاقات والمصالح والتجاوزات للوزير من خلال هذه الاتحادات".

وحذر البيان من وصفهم باصحاب المصالح الشخصية "ان النقابة لديها ملفات لهم واضطرت لاحضارها لمعرفة اسباب تدخلهم!!! وسوف تقوم بنشرها للشارع الفلسطيني وسوف نذكر المخالفات بالتفصيل وجزء كبير منها لدى الجهات المعنية".

واضاف البيان "كان الاولى لرؤساء الاتحادات مساندة النقابة في الدفاع عن كرامة الموظفين الاكفاء الذين مست كراماتهم (..) كان الاصل ان يطالب هؤلاء باقالة وزير الزراعة لا الدفاع عنه او ان يتفرغوا لمؤسساتهم ويحافظوا على مصالح المزارعين لا استغلال مناصبهم لمصالح شخصية".