الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خسارة الجزائر في لقائها الأول في مونديال جنوب افريقيا

نشر بتاريخ: 13/06/2010 ( آخر تحديث: 13/06/2010 الساعة: 20:54 )
الجزائر- خاص معا- تعرض المنتخب الجزائري اليوم لهزيمة أمام المنتخب السلوفيني في أولى مبارياته في مونديال جنوب افريقيا"، بهدف مقابل لا شيء.

وواكب اللقاء الأول للمنتخب الجزائري في إطار مباريات تصفيات كأس العالم، حالة من الانشداد من قبل الجمهور العربي بشكل عام والجزائري بشكل خاص، حيث بدت الشوارع شبه خالية من المارة في الجزائر العاصمة، بعد أن حصل الموظفون على إجازة قصيرة لمتابعة المبارة، فيما جهدت كافة المرافق على توفير اجهزة تلفاز ليتمكن الجمهور الجزائري من متابعة مجريات المباراة.

وافادت مراسلتنا هناك، لوحظ في المدن الجزائرية ارتداء المواطنين للباس فريقهم الوطني، فيما انتشرت اعداد كبيرة من عناصر الامن في الشوارع بغية الحفاظ على الامن خلال وفي اعقاب المبارة.

وكان المنتخب الجزائري قد أعلن اثناء مغادرته بلاده أنه سيهدي أي فوز يحققه للشعب الفلسطيني وخاصة قطاع غزة المحاصر، وأن العلم الفلسطيني سيرفع الى جانب العلم الجزائري للاحتفال بذلك.

ونشرت بعض الصحف الصادرة اليوم في الجزائر نداءات عبر أطباء لمرضى الضغط الدموي والسكري بتفادي مشاهدة مباريات الخُضر، ونصحت بالمقابل هؤلاء المرضى بالنوم وقت المباراة تجنبا لأي طارئ.

وشهدت أكشاك بيع الجرائد إقبالا كبيرا للمواطنين لمطالعة أخبار الفريق الجزائري.

تجدر الاشارة إلى أن نتيجة المبارة تقدم سلوفينيا على الجزائر بهدف مقابل لاشئ.