الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خصم 15% من سعر الادوية للاسرى المحررين وذوي الاسرى

نشر بتاريخ: 13/06/2010 ( آخر تحديث: 13/06/2010 الساعة: 16:56 )
رام الله- معا- قرر مجلس نقابة الصيادلة في فلسطين اليوم منح عائلات الاسرى من الدرجة الاولى (اب، ام، زوجة، اطفال حتى سن 18) نسبة خصم مقداره 15% من السعر المعد للبيع في الصيدليات الراغبة بتقديم نسبة هذا الخصم.

وأوضحت النقابة أنه تقرر ايضا توفير الادوية غالية الثمن التي تستخدم داخل المستشفيات والغير متوفرة في مستودعات وزارة الصحة بعد تقديم الوثائق من المستشفيات التي تثبت انها غير متوفرة وان المريض بحاجة ماسة لها وذلك للاسرى المحررين وعائلات الاسرى من الدرجة الاولى المذكورين سابقا.

وأشارت إلى أنه سيتم تزويد المنتفعين ببطاقات خاصة تحوي صورة المنتفع ورقم هويته واسم الاسير التابع له حسب ما تم الاتفاق عليه ، توزع مم مراكز الوزارة في المحافظات المختلفة.

جاء ذلك خلال لقاء وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع والدكتور فواز صيام نقيب صيادلة فلسطين الذي جرى في مقر نقابة الصيادلة في رام الله قبل ايام حيث تم بحث ما يمكن ان تقدمه نقابة الصيادلة للاسرى المحررين وذوي الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي، وجرى الاتفاق على نسبة الخصم اعلاه وتوفير الادوية غالية الثمن لمستحقيها والتي صدر قرار النقابة بهما اليوم.