الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الظاهرية يصدر بيانا بشأن اللاعب عاطف ابو بلال

نشر بتاريخ: 13/06/2010 ( آخر تحديث: 13/06/2010 الساعة: 19:11 )
الخليل - معا - علي بطاط - اصدر نادي شباب الظاهرية بيانا بشأن اللاعب عاطف ابو بلال قال فيه :

في ظل الوضع الرياضي العام والتسابق نحو تعزيز الاندية لفرقها يبدو ان الكثيرين قد فقدوا بوصلة العمل المؤسساتي والاعراف المعمول فيها بين الاندية... ... بحملة استقطاب لبعض اللاعبين كما يحلو لهم دون النظر لا الى القوانين ولاحتى علاقات الاندية مع اللاعبين المعروفة.....
ويبدو لنا جليا ان بعض الاندية وعلى رأسها جبل المكبر المقدسي قد خرقت كل شيء وبررت كل طرائقها من اجل الحصول على خدمات اللاعب الفلاني او اللاعب العلاني.

قبل اكثر من شهر ونصف كانت ادارة نادي الظاهرية قد هاتفت ادارة المكبر محتجة على عرضها على لاعب الظاهرية عاطف ابو بلال الاستفدادة من خدماته وقلنا لهم بالحرف الواحد ان عاطف هو لاعب الغزلان وتم توقيع عقد معه ونرجوكم ان لا تخاطبوه في هذا الموضوع ووعدت ادارة المكبر بذلك ... .

بعدها اعادوا الاتصال باللاعب مرة اخرى فقال لنا رئيس النادي بالحرف الواحد ان نادي الهلال يريد عاطف وانا لم اسمح لهم حتى لو اطررت ان ابيع منزلي وانتم كظاهرية لم تعلنوا التعاقد مع عاطف ابوبلال وتم الاتفاق على انهاء الموضوع وان تعلن ادارة الظاهرية تعاقدها مع اللاعب .

... ان علاقتنا كمؤسسة وطنية بكل مؤسسات الوطن هي علاقة احترام وتعاون وتعاضد وتحديدا خصوصية القدس ولن نقبل ان يغرر بهم من قبل وكيل لاعب هنا اوهناك وللاسف تفاجئنا قبل ايام بخبر اتفاق المكبر مع لاعبنا عاطف ابوبلال رغم تحذيرنا المكبر اكثر من مرة بطريقة واسلوب ابراهيم ابوارقيق الا انهم ضربوا بعرض الحائط كل نصائحنا .

... اننا في مجلس ادارة نادي الظاهرية نؤكد على التالي :
* نستنكر تماما اسلوب ادارة المكبر في استقطاب لاعبنا عاطف ابوبلال ونستهجن اسفزاز جماهيرنا عبر الصورة التي نشرت في وسائل الاعلام .
* ان لاعبنا عاطف ابوبلال مسجل في سجلاتنا منذ عام 2003 وقد حاز مع الغزلان على ثلاث بطولات رمضانية وثاني بطولة اريحا وبطل بطولة درع الشهيد ابو عمار عام 2005 .
* ان ادارة الظاهرية وقعت مع اللاعب عقد احتراف لمدة موسم واحد وبتوقيع من اللاعب وابراهيم ابوارقيق .
* ان ادارة الظاهرية تملك مخالصات اللاعب مع فرق ايلات ونتفوت وام الفحم واننا نرفض اسلوب بعض المدربين من نقل تجربة الداخل رغم انهم ادينوا حسب قانون الفيفا .
ونطالب سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد بأنصافنا .
* اننا في ادارة الظاهرية نكن كل التقدير لنادي المكبر وتربطنا بهم علاقات تاريخية من الرعيل الاول من عهد ايمن سالم ونائل اسعد وجميع الذين تعاقبوا في مؤسسة المكبر .