الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني : 6 إصابات بحادثي طرق وثلاثين حالة إحتراق

نشر بتاريخ: 13/06/2010 ( آخر تحديث: 13/06/2010 الساعة: 21:04 )
رام الله - معا - تعاملت طواقم الإنقاذ بمديريات الدفاع المدني اليوم مع ثلاث عمليات إنقاذ وأخمدت طواقم الإطفاء ما يقارب 30 حالة إحتراق .

وذكر تقرير صادر عن إدارة العلاقات العامة والإنسانية أن الحوادث كانت على النحو التالي :

في محافظة الخليل أخلت طواقم الإنقاذ بوحدة الدعم والإسناد حلحول خمس إصابات من مركبة نوع جولف بعد حادثة التصادم مع جرار زراعي بحي النبي يونس ، كما وصفت حالة المواطنين بالمتوسطة عمل الطاقم على إزالة أثار الحادث والزجاج والزيوت من امام حركة المركبات والمواطنين .

وفي محافظة سلفيت عمل طاقم الإنقاذ على تحرير وإخلاء سائق مركبة من نوع سكودا على الطريق الواصل بين محافظتي نابلس وسلفيت بعد إنحرافها وإصطدامها بجدار أحد المنازل ببلدة إسكاكا .

في محافظة رام الله والبيرة عمل طاقم الإنقاذ على تحرير طفل محتجز داخل غرفة مغلقة بمنزل المواطن "ع،ش" في حي الماصيون ، وذكر التقرير ان الطفل دخل الغرفة وأقفل الباب خلفه فإستدعى أهل ملاكي المنزل طاقم الإنقاذ وتمكن الطاقم من فتح الباب والدخول وتحرير الطفل وتسليمه لذويه.

هذا وأخمدث الطواقم النيران التي نشبت بمناطق متفرقة قاربت على أكثر من ثلاثين حالة إحتراق اتت على أشجار الزيتون والأعشاب بمحافظات الوطن وذكر التقرير أن النيران التهمت 73 شجرة زيتون بالإضافة الى مساحات متفاوتة من الأعشاب .