الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس: وفد من المؤسسات الرسمية يتفقد قاعات التوجيهي

نشر بتاريخ: 13/06/2010 ( آخر تحديث: 13/06/2010 الساعة: 23:12 )
نابلس- معا - مع بدء امتحانات شهادة الدراسة الثانوية قام كل من محافظ نابلس و الدكتور رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية و رئيس بلدية نابلس ورؤساء الأجهزة الأمنية ومدير صحة نابلس ومدير عام الهلال الأحمر والسيدة نائبة المحافظ ومديرة التربية والتعليم في نابلس بجولة على قاعات امتحان الثانوية العامة في المدينة تفقدوا خلالها قاعة مدرسة كمال جنبلاط الثانوية للبنات ومدرسة ذكور الصلاحية الثانوية.

و أشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التي تبذلها مديرية التربية والتعليم من أجل إنجاح امتحان الثانوية العامة وتوفير الهدوء للطلبة أثناء الامتحان.

وقد أعربت السيدة سحر عكوب مديرة التربية عن شكرها وتقديرها للمسؤولين في وزارة التربية والتعليم العالي والمحافظة والشرطة والبلدية على جهودهم في إنجاح الامتحان والترتيبات والتجهيزات التي توفرت، كما قدمت شكرها إلى رؤساء القاعات ومساعديهم والمراقبين على جهودهم وتوفير الأجواء المناسبة للطلبة الذين بلغ عددهم حوالي (5557) طالب وطالبة نظامي وخاصة موزعين على (41) قاعة.


محافظ نابلس ومدير تربية جنوب نابلس في جولة تفقدية لقاعات التوجيهي

واستقبل مدير التربية والتعليم جنوب نابلس الأستاذ أحمد صوالحة محافظ محافظة نابلس العميد جبرين البكري والدكتور محمود ابو الرب مسؤول هيئة الرقابة العامة وعنان الأتيرة نائب محافظ نابلس والدكتور خالد القادري مدير صحة نابلس .

وقد تم في اللقاء إطلاع الوفد على الترتيبات التي قامت بها المديرية لإنجاح امتحان الثانوية العامة لهذا العام ثم قام الوفد بزيارة لقاعة الامتحان في مدرسة ذكور بيتا الثانوية وكان في استقبال الوفد السيد فايز حمايل رئيس بلدية بيتا وممثلين عن البلدية ، وقد تم التجول في قاعات الامتحان ، واستمع عطوفة المحافظ إلى ملاحظات من عدد من الطلاب حول أسئلة الامتحان ،ثم تمنى الوفد للممتحنين نتائج طيبة ليكونوا في المستقبل بناة الوطن ورجاله.