الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الأحمر بنابلس تختتم العام الدراسي لطلبة مراكزها التأهيلية

نشر بتاريخ: 13/06/2010 ( آخر تحديث: 13/06/2010 الساعة: 21:33 )
نابلس- معا - بمناسبة اختتام العام الدراسي 2009/2010م في المراكز الـتأهيلية في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس ( مركز التربية الخاصة ، مركز الشلل الدماغي ، ومركز الصم ) قامت إدارة المراكز وفي احتفالات داخلية بتوزيع الشهادات على جميع الطلبة المنتسبين للجمعية بحضور السيد يحيى عوده مدير عام الجمعية وذوي الطلاب المنتسبين للجمعية والمرشدات الاجتماعيات وجميع المعلمات في المراكز .

وقد رحب مدير عام الجمعية بالحضور وتمنى التوفيق والنجاح لأبنائه الطلاب والطالبات وقدم لهم التهنئة بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي وأكد حرصه وحرص الجمعية وسعيهم المتواصل لتقديم الأفضل في سبيل ضمان مستقبلهم.

وأعرب عن الأمل أن تستطيع الجمعية على زيادة الصفوف الدراسية في العام المقبل خاصة للطلبة الذين وصلوا إلى المراحل الدراسية الأساسية العليا إدراكا من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لدورها في تحمل المسؤولية وعملها لتذليل جميع العقبات التي تعترض سبيل طلبة مراكزها التأهيلية قدر المستطاع عبر الاتصال مع جميع المهتمين بهذا الشأن .

وقام مدير عام الجمعية ومديرات المراكز بتوزيع الشهادات على الطلاب وتقديم الشهادات التقديرية للمتفوقين وبعض الهدايا التشجعييه والحلويات .

يذكر ان المراكز التأهيلية في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس تعمل ضمن خطة برنامج الاتصال التام والدمج المجتمعي لطلبة المراكز البالغ عددهم حوالي (150) طالبا وطالبة .

وقد أعرب الدكتور شاهر الخياط نائب رئيس الهيئة الإدارية عن شكره وتقديره لطواقم العمل في الجمعية من مديرات ومعلمات ومرشدات للجهود التي بذلوها خلال العام الدراسي المنصرم كما هنأ الطلاب وذويهم بهذه المناسبة معرباً عن أمله في أن تتوسع الجمعية مستقبلا بأداء رسالتها الإنسانية والتعليمية والتأهيلية للمجتمع الفلسطيني وللأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة .