الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين- فرع الخليل تنظم حفل تعارفها السنوي

نشر بتاريخ: 14/06/2010 ( آخر تحديث: 14/06/2010 الساعة: 11:19 )
الخليل- معا- نظمت نقابة المهندسين- فرع الخليل أمس الاحد حفل التعارف السنوي لمهندسي المحافظة وذلك في منتزه نوبا وبحضور عدد كبير من المهندسين والمهندسات وعائلاتهم حيث بدأت فعاليات الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها السلام الوطني ومن ثم مجموعة من الفعاليات.

من جهته رحب الدكتور إسحق سدر رئيس لجنة فرع الخليل بالحضور بمن فيهم الدكتور المهندس خالد القواسمي وزير الحكم المحلي والمهندس أحمد اعديلي نقيب المهندسين وأعضاء مجلس النقابة الحضور.

كما أكد أن نقابة المهندسين تسعى دائما لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات للأعضاء والرقي بمستواهم العلمي والمهني والإقتصادي والإجتماعي من خلال حزمة النشاطات والبرامج التي تقدمها لهم ضمن خطة النقابة الحالية، كما أشار في كلمته الى مجموعة النشاطات المنفذة من قبل الفرع على المستويات الوطنية، العلمية، الإجتماعية، الرياضية والرسمية.

إعديلي قال في كلمة له أنه فخور بهذا الجمع من أعضاء النقابة مشيرا لنجاحات فرع الخليل وتميزه بنشاطاته كما أعرب عن سعي المجلس الدائم لتوفير حياة كريمة للزملاء المهندسين، برز ذلك من خلال إعلانه بدء تنفيذ مرحلة تشطيب مقر نقابة المهندسين بالخليل قريب كي يدخل حيز الخدمة للزملاء الأعضاء، كما دعا الجميع لإستمرار التفافهم حول نقابتهم بهدف تحقيق كافة مطالبهم واستحقاقاتهم.

الدكتور خالد القواسمي أعرب عن سعادته لتفاعل مهندسي المحافظة مع نشاطات النقابة بصورة متميزة، مشيرا الى نوعية النشاطات المنفذة من قبل فرع الخليل الحالي ولجنته المساندة الأمر الذي ساهم في تعميق العلاقة بين الزملاء الأعضاء على كافة الأصعدة.

تلى ذلك تكريم لجنة فرع الخليل لكل من الدكتور المهندس خالد القواسمي والمهندس أحمد إعديلي والدكتور المهندس محمد طه السيد أحمد وذلك لدورهم الفعال في التقدم بمسيرة عمل النقابة ومن ثم تكريم المهندسين المبدعين علميا وكذلك تكريم أهالي الشهداء والأسرى بالإضافة لتكريم المشاركين في النشاطات الرياضية والعمل المساند للجنة الفرع.

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات والعروض والمسابقات التي حظيت بإهتمام الحضور كما تم الإعلان عن بعض النشاطات المستقبلية للفرع في سبيل توطيد العلاقات والتواصل بين أبناء الأسرة الواحدة.