الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للجنة السير في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 14/06/2010 ( آخر تحديث: 14/06/2010 الساعة: 11:48 )
نابلس- عقدت لجنة السير في محافظة نابلس اجتماعا للاطلاع على اخر المستجدات في مجمع السيرفيس الداخلي ولبحث عدة امور خاصة بقطاع النقل والسير.

وشارك بالاجتماع رئيس اللجنة عن المحافظة غسان المصري والمهندسة رانية دولة عن البلدية والسيد يحيى عكوبة عن دائرة النقل والسيد زاهي حسونة عن وزارة الحكم المحلي والسيد صبحي السيد عن نقابة السائقين والحاج اياد الكردي عن نقابة المكاتب.

وتم الاطلاع على مجريات الاحداث الحاصلة بمجمع السيرفيس الداخلي واضراب السائقين عن العمل، حيث اكد السيد غسان المصري رئيس اللجنة بأن الموضوع الحاصل بالمجمع خاص بالسلامة العامة حيث اكدت اللجنة ان الفترة الحالية لتشغيل المجمع هي فترة تجريبية لحين حصول البلدية على جميع التراخيص اللازمة لعمل المجمع وحيث تم الاحتكام للجنة رسمية لعمل الفحوصات الازمة واصدار التوصيات بعد صدور نتيجة الفحوصات وسوف يستغرق ذلك عدة ايام بناء على توصية اللجنة المختصة وبعد صدور التقرير النهائي سيتم إعلانه للرأي العام والسائقين ولجميع أصحاب العلاقة.

وقامت اللجنة بالموافقة ووضع بعض الملاحظات على تعديل احتياجات الخطوط لاصدار رخص تشغيل جديدة وثم قراءة والرد على الاستدعاءات المقدمة للجنة السير حسب الاصول والنظام.