الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنيم يبحث مع مجموعة العمل الدولية مشاريع لمجالس الخدمات المشتركة

نشر بتاريخ: 14/06/2010 ( آخر تحديث: 14/06/2010 الساعة: 19:54 )
رام الله-معا- بحث المهندس مازن غنيم وكيل وزارة الحكم المحلي مع وفد من مجموعة العمل الدولية مجموعة من المشاريع ستنفذ لصالح مجالس الخدمات المشتركة في منطقتي بيت لحم والخليل، وجاء ذلك في الاجتماع الذي عقد اليوم في مقر الوزارة برام الله، وضم الوفد جورج جدعون وجانيت شلبي ومنير قليبو وانطونيو لاروكا، وحضور وليد حلايقة من الحكم المحلي.

وشرح غنيم للوفد آلية عمل المجالس المشتركة والهدف من انشاءها والهيكل الوظيفي لها والمجالات التي تعمل فيها، واشار الى المجالس التي تم تشكيلها على مستوى المحافظات واخرى للنفايات الصلبة في الشمال والوسط والجنوب، ونوه الى المشاريع التي تم تنفيذها سابقا مؤكدا على ان الوزارة لا تهتم فقط بتنفيذ هذه المشاريع وانما بالمحافظه عليها وصيانتها.

واطلع غنيم من الوفد على المشاريع المنوي تنفيذها، والتي تاتي في مجال دعم قدرات دائرة مجالس الخدمات المشتركة في الوزارة ومجموعة من المجالس في محافظتي الخليل وبيت لحم، حيث سيشمل على رفع كفاءة العاملين فيها في المواضيع الادارية والمالية وتقديم خدمات استشارية وتوفير الاحتياجات الضرورية.

وتمت الاشارة الى الفترة الزمنية التي سينفذ خلالها المشروع بحيث لا تتجاوز السنة، كما ان الاجراءات الاولية للمشروع تم اتخاذها، وسيعقد في اليومين القادمين اجتماعات في الخليل وبيت لحم للمجالس المشتركة هناك لدراسة الاحتياجات الخاصة بهم.