الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد بحريني يضم 19 متضامنا بينهم نواب يصل قطاع غزة

نشر بتاريخ: 14/06/2010 ( آخر تحديث: 15/06/2010 الساعة: 09:22 )
غزة - معا- وصل الي قطاع غزة مساء اليوم، وفد بحريني رسمي وشعبي ترافقه قافلة من المساعدات الى قطاع غزة عبر معبر رفح البري، على ان يتم ادخال المساعدات لاحقًُا .

ويضم الوفد 19 متضامنًا بحرينيًا بينهم عضو مجلس النواب البحريني ناصر الفضالة، وعضو الهيئة الخيرية الملكية رئيس اللجنة التنفيذية للجنة البحرينية الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني د. مصطفى السيد، والأمين العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني صالح شهاب, إضافة لشخصيات اعتبارية وصحفيين.

وأعرب رئيس الوفد البحريني مصطفى السيد عن سعادته بدخول غزة للمرة الرابعة على التوالي, مؤكدًا اعتزازه بصمود أهلها في وجه الحصار.

وقال السيد خلال مؤتمر صحفي عقد في معبر رفح: "جئنا لنبارك صمود أهل غزة، وندعم قضيتهم العادلة برفع الحصار الجائر المفروض عليهم منذ سنوات"، مؤكدًا أن الشعب البحريني يقف بأكمله خلف القضية الفلسطينية نحو طريق النصر والحرية.

وأشاد بحجم التعاطف العربي الشعبي مع قطاع غزة وقضيته العادلة، معربُا إعجابه الشديد بموقف الشباب المصري في مدينة العريش على إصرارهم المساهمة الرمزية بنقل المساعدات البحرينية بغزة.

من جهته رحب وزير الصحة بالحكومة المقالة باسم نعيم بالوفد البحريني، مثمنًا العلاقة القوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والبحريني والدور المميز الذي تلعبه مملكة البحرين .