الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إطلاق بطولة كرة الطاولة الفردية للمعاقين في22 الجاري

نشر بتاريخ: 15/06/2010 ( آخر تحديث: 15/06/2010 الساعة: 13:43 )
غزة - معا - محمد حجاج - أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة للمعاقين حركيا انه تم تقديم موعد إقامة البطولة الفردية بحيث تقام يوم الثلاثاء 22 يونيو الجاري على طاولات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة خان يونس .

وعلل منذر عيد أمين سر الاتحاد انه تقديم موعد البطولة التي كان مقررا إقامتها بتاريخ 26 من نفس الشهر تم لأسباب خاصة بالاتحاد وبعض الأندية المشاركة .

وقال عيد أن " هذه المسابقة تعتبر البطولة الفردية الأولى التي ينظمها الاتحاد منذ تكوينه وكان سبق وان نظم بطولة الدوري العام للأندية والتي انتهت فعالياته الشهر الماضي وتوج بكأسه فريق جمعية الهلال الأحمر .وأقام الاتحاد الدورة التدريبية لإعداد المدربين التي أقيمت برعاية مؤسسة "ميرسي كور" ونفذت فعالياتها بنادي غزة الرياضي" .

واختتم عيد حديثه بالقول إن الاتحاد وضع برنامجا خاصا بالتنسيق مع العديد من الجهات لنشر اللعبة وزيادة الاهتمام بها لتدخل اكبر عدد من الأندية الرياضية و مؤسسات المجتمع المحلي .

ويعد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة احد الأجسام الرياضية التابعة والمنبثقة اللجنة البارالمبية الفلسطينية وسبق له وان أطلق العديد من البطولات والفعاليات الرياضية في محافظات غزة.