الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

12 إصابة جراء اصطدام مركبتين في الخليل

نشر بتاريخ: 15/06/2010 ( آخر تحديث: 15/06/2010 الساعة: 15:18 )
الخليل- معا- أخلت طواقم الإنقاذ في مركز دفاع مدني الظاهرية 12 اصابة بين خطيرة ومتوسطة، نتيجة إصطدام مركبتين اليوم الثلاثاء على الطريق الرئيس بين دورا والظاهرية بالقرب من "وادي الكلاب" .

وذكر تقرير للإدارة العامة للعلاقات العامة والإنسانية وقوع الحادث إثر اصطدام مركبتين من نوع أودي والأخرى من نوع "سوبارو" نتيجة السرعة الزائدة وعدم السيطرة على المركبات وإفتقادها لشروط ووسائل الأمان والسلامة.

وأشار التقرير أن من بين الإصابات 3 أطفال أصيبوا برضوض متوسطة كانوا برفقة والدهم الذي كان يقود مركبة السوبارو ووصفت إصابة الأب بالخطيرة، كما وأصيب سائق المركبة الأخرى وزوجته بجروح متوسطة إثر تحطم الزجاج والتصادم، وعن باقي الإصابات ذكر التقرير أن 6 مواطنين كانوا على حافة الشارع تعرضوا للدهس عقب فقدان السائقين السيطرة على المركبات.

وأفاد التقرير أن طاقم الإنقاذ المتواجد بمكان الحادث عمل على إخلاء الإصابات وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وتسليمهم للطواقم الطبية الحاضرة بالمكان والتي بدورها قامت بنقلهم إلى المستشفى، وعمل الطاقم على إزالة أثار الحادث والزيوت والزجاج والمركبات وفتح الطريق أمام حركة المرور.

بدوره باشرت الشرطة الفلسطينية بالتحقيق في ملابسات وظروف الحادث.