الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الاحمر تنفذ يوما طبيا في الاغوار الوسطى

نشر بتاريخ: 15/06/2010 ( آخر تحديث: 15/06/2010 الساعة: 15:54 )
نابلس- معا- قام الطاقم الطبي التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني/ فرع نابلس بتنفيذ يوم عمل طبي مجاني في منطقة الاغوار الوسطى شمل قرى النصارية والعقربانية وعين شبلي وبيت حسن والمناطق المحيطة بهذه القرى، وقد تم خلال هذا اليوم فحص ومعالجة حوالي ( 250 ) حالة وتم اعطائها الادوية اللازمة والمقدمة من الجمعية.

جاءت هذه الفعالية بالتنسيق مع دائرة الرعاية الصحية الاولية في الجمعية وبطلب من المواطنين عن طريق مؤسسة جايكا اليابانية، وقد تقدم المواطنون في هذه التجمعات السكانية بالشكر والتقدير للجمعية لما تقوم به من خدمات صحية مجانية للمواطنين.

بدوره صرح الدكتور شاهر الخياط نائب رئيس الهيئة الادارية لجمعية الهلال الاحمر بنابلس بان الجمعية تقوم وبصورة متواصلة بتنفيذ ايام عمل طبية مجانية للمناطق والقرى البعيدة عن مركز المدينة والاكثر عوزاً في خطوة تهدف للعناية الصحية بالمواطنين اكمالاً للدور الريادي لوزارة الصحة في هذا المجال وليس بديلاً عنه وقد شملت هذه الخدمة خلال الاشهر الماضية قرى عقربا واليانون وبورين واودلا.

وشكر الدكتور الخياط الطواقم الطبية وخاصة الدكتور هاشم الشولي والدكتوره الصيدلانية ربا عودة والمتطوعين ودائرة الرعاية الصحية الاولية في الجمعية على ما يقدمونه من خدمات للمواطنين.