الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم: يوم طبي في جمعية أصدقاء المريض الخيرية

نشر بتاريخ: 15/06/2010 ( آخر تحديث: 15/06/2010 الساعة: 18:44 )
طولكرم - معا - نظمت جمعية اصدقاء الخيرية في مدينة طولكرم اليوم الثلاثاء، يوماً طبياً لصالح موظفي وزارة الاوقاف والنادي الثقافي الرياضي وفريق الدعم والارشاد التابع لجمعية لجان العمل الاجتماعي، وذلك في مقر الجمعية، شمل الخدمات الطبية المقدمة في عيادات تخصصية، منها " الباطنية وطب الاسنان والبصريات والعظام والنسائية والتغذية " اضافة لاقسام الجمعية التي تشمل اقسام المختبر والعلاج الطبيعي والاشعة والطب العام.

وجاء اليوم الطبي بالتعاون مع الخدمات الطبيه العسكرية والاغاثة الطبيه الفلسطينية ومركز بصريات الجيوسي والمركز التخصصي لطب الاسنان، وبمشاركة الخدمات الطبية العسكرية بسيارة اسعاف لنقل المرضى من اماكن سكناهم للعلاج في العيادات الطبية المختلفة.

وقال منسق العلاقات العامة في الجمعية شريف شحرور، ان هذا النشاط جاء بالتنسيق مع المؤسسات الطبية العاملة في المحافظة وجمعية اصدقاء المريض الخيرية، لخدمة الواقع الصحي لابناء المحافظة، وتنسيقاً مع المؤسسات الرسمية وغير الرسمية لتقديم افضل الخدمات ضمن احتياجات الاهالي والمرضى في المحافظة.

وأعرب الدكتور زيد العتبة مدير الخدمات الطبية العسكرية، عن شكره وتقديرة لجمعية اصدقاء المريض التي تقدم الخدمات الطبية النوعية للمرضى، مبدياً إعجابه بهذ الصرح الطبي المتميز في المحافظة، حيث قام بزيارة أقسم الجمعية والتقى بالموظفين والكادر الطبي أثناء عملهم في اليوم الطبي التطوعي.

وعبر المشاركون من المؤسسات والأطباء وكادر الجمعية عن رضاهم واستعدادهم لتقديم الخدمات لصالح المجتمع المحلي وخدمة الاهالي في المحافظة.

يذكر أن الجمعية قامت بالتنسيق مع وزارة الأوقاف بمساهمة أقسام والوحدات الصحية التابعة للجمعية بنسبة خصم 20%، إضافة للعديد من الحالات التي قدمت مجاناً لصالح العديد من المرضى.