الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني : 40 حالة إحتراق

نشر بتاريخ: 16/06/2010 ( آخر تحديث: 16/06/2010 الساعة: 17:17 )
رام الله -معا- نشب حريق في غرفة نوم الأطفال، بمنزل يعود للمواطن "ح.ع" صباح اليوم، في مخيم قلنديا وإحتراق غرفة الضيوف بمنزل آخر في مدينة البيرة .

وذكر تقرير عن الإدارة العامة للعلاقات العامة والإنسانية أن طواقم الدفاع المدني في مديرية رام الله والبيرة أخمدت السنة اللهب المشتعلة بأثاث غرفة نوم الأطفال ومحاصرتها والسيطرة، كما أشار التقرير إلى أن عبث الأطفال ببعض مصادر الاشتعال قرب ستائر غرفة نومهم والتي ساعد على سرعة انتشار النيران .

كما أخمد الطاقم النيران التي نشبت بغرفة الضيوف وطقم الكنب "الصالون" بمنزل المواطن "خ أ" بحي أم الشرايط .

من جانب أخر أوضح التقرير أن حادث تصادم بين مركبتين من نوع هونداي عمومي وبيجو بالقرب من معارض أبو ريا بمحافظة رام الله ، وعمل الطاقم على إخلاء المركبات وإزالة أثار الحادث من زيوت وزجاج .

وذكر التقرير أن طواقم الإطفاء بمديريات الدفاع المدني منذ صباح اليوم أخمدت ما يقارب 40 حالة إحتراق معظمها إنحصر بحرائق الأعشاب والأشجار الحرجية وأشجار الزيتون؛ وأشار التقرير الى أن الطواقم أخمدت حرائق أشجار زيتون في قرية باقة الشرقية وإكتابا بطولكرم والنبي الياس وجيوس بقلقيلية وعرابة وواد برقين وحي المراح وشارع حيفا وشارع نابلس بجنين وعين السلطان وشارع عمان بأريحا وسردا وعطارة برام الله ومسحة بسلفيت ، كما اخمد الطاقم محصول قمح بأبو الغزلان بالظاهرية . وإحتراق قطع مركبات في ضاحية ذنابة بطولكرم .