السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية كفر ثلث جنوب قلقيلية تنجز العديد من المشاريع في البلدة

نشر بتاريخ: 16/06/2010 ( آخر تحديث: 16/06/2010 الساعة: 22:54 )
قلقيلية - معا - شهدت الفترة الماضية بلدية كفر ثلث جنوب قلقيلية استلام عدة مشاريع والبدء بمشاريع اخرى والموافقة على غيرها ففي هذا السياق تم استلام مشروع انارة طريق كفر ثلث عزون بقيمة 130000 دولار امريكي بطول 2 كم بحيث اصبحت هذه المسافة مضاءة ليلاً وانعكس ذلك ايجاباً على حياة المواطنين في كل من عزون وكفر ثلث بالاضافة الى مستخدمي الطريق.

وذكرت بلدية كفر ثلث ان هذا المشروع ممول من قبل رئاسة الوزراء وزارة المالية ، صندوق ابو ظبي للتنمية وتم تنفيذه من قبل شركة نصركو باشراف بلدية كفر ثلث وبالتنسيق والمشاركة مع المديرية العامة للمشاريع في وزارة الحكم المحلي.

واضافت البلدية انه وبشكل متزامن تم فتح وترسية عطاء تمديد خط مياه في البلدة بطول 1620م ممول من رئاسة الوزراء ووزارة المالية، صندوق ابو ظبي للتنمية بقيمة 50000 دولار حيث تم ترسية العطاء على شركة البراء للمقاولات وسيتم العمل بالتنفيذ خلال اسبوع من تاريخه.

من جهة اخرى تمت الموافقة من قبل صندوق البلديات على مشروع شراء "حفار باجر" للبلدية ممول من صندوق البلديات والبلدية نظراً لحاجة البلدية الماسة لهذا الحفار لتنفيذ اعمال الحفر والتمديد لخطوط المياه والكهرباء.

واشارت البلدية الى انه يتم حالياً وبتمويل من USAID ومن خلال مؤسسة انيرا تنفيذ مشروع اضافة غرف صفية لمدرسة البنات الثانوية بتكلفة تصل الى 250 الف دولار. ويخدم هذا المشروع طالبات المدرسة من الصف السابع ولغاية الثاني عشر العلمي والادبي.

وتقدمت البلدية بالشكر لرئاسة الوزراء ووزارة الحكم المحلي وصندوق ابو ظبي للتنمية لمساهمتهم الفاعلة في انجاز هذه المشاريع.