السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية طوباس يستقبل وزير الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 16/06/2010 ( آخر تحديث: 16/06/2010 الساعة: 23:22 )
طوباس -معا- استقبل رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة وزير الحكم المحلي خالد القواسمي ووفد يمثل USAID في قاعة بلدية طوباس، بحضور كل من محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي، ومدراء الأجهزة الأمنية والمدنية.

قام وزير الحكم المحلي بجولة تفقدية لمشاريع البنية التحتية التي تنفذ ضمن برنامج تطوير البنية التحتية (PNI) في محافظات شمال الضفة الغربية والتي تشمل مشاريع بلديات طوباس قباطية، وبيت وزن دير شرف، وعين أبوس حوارة.

واشار وزير الحكم المحلي خالد القواسمي الى ان الهدف من وراء هذه الجولة الإطلاع عن كثب على مشاريع البنية التحتية وكيفية سير المشاريع، وإعادة تأهيل وترميم المداخل الرئيسية للبلديات والمحافظات الشمالية في الضفة ومعرفة احتياجات المجتمع المحلي من مشاريع متعلقة بالبنية التحتية.

كما عبر القواسمي عن رضاه التام عن سير المشاريع في محافظة طوباس، متمنيا استمرار العلاقة بين USAID و السلطة الوطنية الفلسطينية في التعاون من خلال تنفيذ مشاريع تعاونية بين الطرفين مستقبليا.

وناقش محافظ طوباس مروان طوباسي مع وزير الحكم المحلي أهم المشاريع التي تنفذها وزارة الحكم في المحافظة، وبحثا عدد من المشاريع التي يتم تنفيذها في محافظة طوباس والاغوار الشمالية.

وأشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها الوزارة والقائمين على المشاريع، وأعرب عن سعادته للتعاون المشترك بينهم.

ووجه رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة شكره لوزارة الحكم المحلي والقائمين على المشروع وتمنى استمرار مثل تلك المشاريع في محافظة طوباس، مؤكدا أن البلدية ستعمل بكل جهد لدعم تلك المشاريع.

والجدير ذكره أن مشروع محافظة طوباس يبلغ طوله 13 كيلو متر، ويتكون من ثلاثة أجزاء، وسوف يتم انتهاء العمل به في منتصف الشهر التاسع لهذا العام، وتقدر تكلفة المشاريع المنفذة بحوالي 7 ملايين دولار.