الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زنيد يترأس اجتماع المؤسسات الدولية والمحلية في المحافظة

نشر بتاريخ: 17/06/2010 ( آخر تحديث: 17/06/2010 الساعة: 16:18 )
الخليل - معا - بدعوة من مكتب المحافظ ومكتب التنسيق للشؤون الانسانية التابع للامم المتحدة ( OCHA ) عقد اجتماع تنسيقي حضره 23 من المؤسسات الدولية العاملة في محافظة الخليل تم من خلاله اطلاع المؤسسات د.ابو زنيد على البرامج والانشطة والمشاريع التي يقومون بتنفيذها في المحافظة.

في بداية اللقاء رحب القائم باعمال محافظ الخليل د.سمير أبو زنيد بالحضور مؤكدا أهمية الاجتماعات التي تساهم في التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني وتساعد في تعزيز صمودهم مؤكدا على اهمية التنسيق ما بين جميع المؤسسات الدولية ومؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية معربا عن استمرار استعداده لتسهيل عمل هذه المؤسسات بما يساعد في زيادة فاعليتها، مشيراً الى اهمية التركيز على المناطق المهمشة والمناطق البدوية خاصة مشكلة المياه والبطالة.

وقد اعرب المشاركون عن استعدادهم للعمل بشكل مشترك مع مكتب المحافظ من اجل خدمة هذه المناطق المهمشة بما يتناسب مع سياسات السلطة الوطنية حيث اتفق المشاركون على زيادة التنسيق المشترك في محافظة الخليل والتركيز على الخدمات الاساسية في مناطق (H2 ).

وفي نهاية الاجتماع اتفق الحضور على عقد الاجتماعات الخاصة "بالنداء الموحد" الذي يتم التحضير له لتحديد احتياجات المحافظة والمشاريع المقترحة.

من جانبه شكر د.ابو زنيد الحضور على خدماتهم الجليلة والمعلومات القيمة وروح التعاون الذي ابدوه متفقين على عقد لقاءات دورية مستقبلية مع المحافظة لتحقيق الاهداف التي تسعى المؤسسات الى تحقيقها.